حملة مكافحة الجريمة .. توقيف 1322 شخصا في أقل من أسبوع بوجدة

Mohammed18 أبريل 2017آخر تحديث :
حملة مكافحة الجريمة .. توقيف 1322 شخصا في أقل من أسبوع بوجدة

oujdaregion,com
أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح ولاية أمن وجدة، خلال الفترة الممتدة من 04 أبريل الجاري إلى 11 منه، عن توقيف 1322 شخصا، من بينهم 612 شخصا تم ضبطهم متلبسين بارتكاب مختلف الجنايات والجنح، فيما 710 كانوا يشكلون موضوع بحث من أجل أفعال إجرامية مختلفة.
هذه العمليات ركزت بشكل أساسي على مكافحة جميع أنواع الجرائم، لاسيما الأفعال الإجرامية الخطيرة أو المقرونة بالعنف، بحيث تم توقيف 100 مشتبها فيه من أجل مختلف أنواع السرقات، و15 شخصا من أجل الاعتداءات الجسدية باستخدام السلاح الأبيض، و157 شخصا من أجل جرائم المخدرات والاتجار في المشروبات الكحولية المهربة وغيرها.
كما أسفرت هذه العمليات أيضا عن حجز مجموعة من المواد المحظورة، والأدوات المستخدمة في ارتكاب الجرائم، من بينها 04 أطنان و259 كيلوغراما من مخدر الحشيش، و 2971 قرصا مخدرا، و 25 سكينا من مختلف الأحجام، و08 سيارات مشكوك في مصدرهما، بالإضافة إلى 206 قنينة مشروبات كحولية مهربة.
هذه العمليات الأمنية المكثفة تأتي في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح الأمن الوطني للوقاية من الجريمة وزجر مرتكبيها، وذلك عن طريق اعتماد مخطط عمل مندمج يراهن على الحضور المكثف للدوريات الأمنية بالشارع العام، وتدعيم العمليات الوقائية للحد من الجريمة.
المديرية العامة للأمن الوطني
oujdaregion,com

الاخبار العاجلة