عاجل..هشام الصغير يخرج عن صمته بخصوص جلسته مع الياس العماري

Mohammed15 أبريل 2017آخر تحديث :
عاجل..هشام الصغير يخرج عن صمته بخصوص جلسته مع الياس العماري

FB_IMG_1492281159083
نشر السيد هشام الصغير رئيس مجلس عمالة وجدة انكاد،توضيحا حول الجلسة التي عقدها مع السيد الياس العماري،الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة،وهو على الشكل التالي:”الى كل أعضاء الحزب ومناصريه وفعالياته المخلصة بالجهة الشرقية…
إلى كل الغيورين على المشروع السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة … وكل الحاملين لقيمه ومبادئه و المدافعين عن العمل الجاد المتشبث بثوابث المملكة ومقدساتها….
إلى كل المحبين والأصدقاء…
تحية مودة وإخاء….
توصلت خلال اليومين الماضيين بسيل من الرسائل القصيرة و الاتصالات الهاتفية من عدد كبير من مناضلي و مناضلات الحزب و المتعاطفين معه… يتساءلون عن مدى صحة ما تداولته بعض المنابر الإلكترونية حول مضمون لقائي مع السيد إلياس العماري، الأمين العام للحزب، الذي تم يوم الخميس الماضي بالمقر المركزي للحزب بالرباط.

وبعد اطلاعي على ما نشر… ودون إضاعة الجهد لتبيان مصدر تلك الإدعاءات المغرضة وشرح الهدف منها في هذا التوقيت بالذات…. أؤكد لكم عدم صحة مضمون تلك المقالات جملة وتفصيلا.
لقائي مع زعيم الحزب الأخ الأمين العام كان لقاء تواصل، تم في جو إيجابي للغاية.
كان اللقاء فرصة لأنهل من معين توجيهات وتوصيات السيد الأمين العام المحترم، التي تجمع دائما بين الحكمة السياسية العالية والكفاءة والاقتدار التي يتميز بها سيادته، والتي تعكس صدق المحبة الكبيرة التي يحملها لكل منتسبي الحزب ومناصريه.
كما كان اللقاء فرصة لإطلاع سيادته على بعض ما أفكر فيه من أوراش تشكل خريطة طريق العمل خلال الخمس سنوات المقبلة.
السيد الأمين العام، بمنطق رجل الدولة الذي يتميز به سيادته، ألح علي بضرورة تعزيز التعاون الإيجابي مع السلطات المحلية ومع رؤساء الجماعات و مع منتخبات و منتخبي الحزب بالإقليم… وفاء بالتزامات الحزب تجاه الساكنة، وحفاظا على ما راكمه من نتائج جعلته في صدارة المشهد السياسي بالإقليم وبالجهة ككل.
كما كان اللقاء مناسبة لأجدد للسيد الأمين العام المحترم، انخراطي التام في تحقيق أهداف وبرامج ومشروع الحزب، في احترام مطلق و التزام تام بالعمل بتوصيات وتوجيهات القيادة، خدمة لما فيه المصالح العليا للوطن والمواطنين، تماشيا مع برنامج الحزب والتزاماته.
أخوكم الوفي… هشام الصغير…”.
FB_IMG_1492281159083

الاخبار العاجلة