فيديو وصور…أطباء الشغل بجهة الشرق يلتئمون في ملتقى علمي خاص بهم

Mohammed27 مارس 2017آخر تحديث :

oujdaregion (17)
تحت شعار :”الصحة و السلامة في المقاولة”،نظمت جمعية أطباء الشغل بجهة الشرق،السبت المنصرم،بالمجمع الجامعي لنقل التكنولوجيات و الخبرة “مجمع المعرفة ” – تكنوبول وجدة –،الملتقى العلمي الأول لجلسات جهة الشرق والرابع عشر للجامع لأطباء الشغل،حضر افتتاحه رئيس جامعة محمد الأول بوجدة،ومدير جهة الشرق للصجة،والمدير العام للمستشفى الجامعي محمد السادس بوجدة،وممثل هيئة الأطباء،وخبراء وفاعلين في القطاع.
اللقاء اسنهل بكلمة رئيس الجمعية المنظمة،أكد في مضمونها أن هذا الملتقى سيشكل محطة تاريخية لنطلاق حوار بناء وخصب للوقاية من الأخطار المهنية بجهة الشرق،في إطار انفتاح الجمعية على محيطها الخارجي،عبر فتح مختلف الفضاءات لجميع الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والمؤسساتية من أجل الانضمام والمساهمة في تنمية المقاولة تطبيقا للسياسة الرشيدة والفكر البناء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.
من جهته أخرى،أفاد السيد محمد بنقدور،رئيس جاممعة محمد الأول بوجدة،أن النهوض بمجال الصحة والسلامة في العمل من شأنه تأهيل المقاولة المغربية وتعزيز قدرتها التنافسية،مما يستدعي بالضرورة التوفر على استراتيجية وطنية لمواجهة المخاطر المهنية.
كلمات الافتتاح عرفت أيضا تدخل البروفيسور عبد الكريم الداودي مدير المستشفى الجامعي بوجدة،والدكتور عبد الملك كوالا،مدير جهة الشرق للصحة،و الدكتور جمال لوجيدي ممثل هيئة الاطباء.
وعبر المشاركون في هذا اللقاء الجهوي عن سعادتهم، معتبرين أن مثل هذه المناسبات تجمع شمل أطباء الشغل وممثلي المأجورين، وهي فرصة لتغيير أجواء العمل وتعطي دفعة وشحنة جديدة من أجل خدمة المواطنين.
حساين محمد
oujdaregion (18)
oujdaregion (17)
oujdaregion (16)
oujdaregion (15)
oujdaregion (14)
oujdaregion (1)
oujdaregion (2)
oujdaregion (3)
oujdaregion (4)
oujdaregion (5)
oujdaregion (6)
oujdaregion (7)
oujdaregion (9)
oujdaregion (10)
oujdaregion (11)
oujdaregion (12)
oujdaregion (13)

الاخبار العاجلة