صور…بيوي يستقبل سفيرة المملكة الهولندية بالمغرب

Mohammed16 مارس 2017آخر تحديث :
صور…بيوي يستقبل سفيرة المملكة الهولندية بالمغرب

DSC_2791
إستقبل السيد عبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، يومه الأربعاء 15 مارس 2017، السيدة “ديزيري بونيس” سفيرة المملكة الهولندية بالرباط، في إطار زيارة مجاملة. و كان اللقاء فرصة لتناول مجموعة من المواضيع خاصة تلك المتعلقة بالجالية المغربية المقيمة بالديار الهولندية وكذا فرص الاستثمار المتوفرة بجهة الشرق.
وفي هذا الإطار أكد السيد عبد النبي بعيوي، على أن الاستثمار يشكل أولوية قصوى في الاستراتيجية الجديدة التي ينهجها مجلس جهة الشرق، معربا عن ترحيبه بالاستثمارات الهولندية بالنفوذ الترابي للجهة، مع إبرازه للمؤهلات التي تتميز بها جهة الشرق كمنطقة حدودية بامتياز. ومن جهتها أعربت السيدة السفيرة، عن اعجابها بالمنطقة الشرقية، مؤكدة على أن أغلبية الجالية المغربية المقيمة بهولندا تنحدر أصولها من جهة الشرق. ووعدت سفيرة المملكة الهولندية بالرباط، بالعمل على جلب استثمارات هولندية لجهة الشرق خصوصا للاستثمار في المجال السياحي والطاقات المتجددة.
كما نظم رئيس مجلس جهة الشرق حفل غذاء على شرف السفيرة الهولندية والوفد المرافق لها، وبحضور محمد امهيدية والي ولاية الشرق عامل عمالة وجدة أنجاد، ومسؤولين ومنتخبين اخرين.
DSC_2791
DSC_2762
 

 

 

الاخبار العاجلة