صور…”أهلا بريستيج” يرحب بكم جودة عالية ومهنية وتجربة واحترافية وأثمنة مناسبة

Mohammed7 مارس 2017آخر تحديث :
صور…”أهلا بريستيج” يرحب بكم جودة عالية ومهنية وتجربة واحترافية وأثمنة مناسبة

oujdaregion (31)
تعتبر الشركة المغربية الرائدة في تموين وتنظيم الحفلات “أهلا بريستيج” الأبرز حاليا بمدينة وجدة على الخصوص وجهة الشرق على العموم ، لما اعتادت على تقديمه من تنوع في الخدمات التي تلبي جميع مطالب الزبناء مما جعلها تكتسب شهرة كبيرة في مجالات اختصاصها،والمعروفة وطنيا وعربيا وإفريقيا بامتلاكها للمسات خاصة جدا في الطهي كمتخصصة وعاشقة لأصنافها وإضافة نكهات لا يمكن تقليدها أو فهم محتوياتها ولكن مع الإبقاء على الطعم والمذاق الأصيل لفن الطبخ المغربي المشهور عالميا بجودته وسحره.
فيمتاز ممون المناسبات “أهلا بريستيج” بتقديمه لوجبات متنوعة من الطبخ المغربي و العالمي ، كما تتكون قائمة طعامه من اللحوم المشوية ، الأطباق الشهية و المختلفة … والعديد من السلطات الشعبية الطازجة ، ففي كل مناسبة يسعى ممون الحفلات لتقديم وجبات مختلفة عن المرة السابقة .
تتميز وجباته بمحتوياتها الغنية بالخضار والأعشاب الصحية ، مما يجعل كل وجبة تظهر كرسمة مليئة بالألوان ذات رائحة شهية. و نقدم الوجبات في صحون من الفضة مزخرفة وفي أطباق عربية تقليدية ، مما يظهر عراقة التجربة الشرقية التي يوفرها ممون الأفراح الزهور .
كما تتميز بخدماتها الاحترافية و الاثمنة المناسبة للجميع ، كما أن بإمكان الزبون أن يختار أنواع المأكولات التي يرغب فيها و يساعده طاقمنا بتقديم مجموعة من الأفكار المبتكرة ، ممون المناسبات “أهلا بريستيج”يقدم أطعمة و مشروبات ساحرة لا مثيل لها .
لمناسباتكم العائلية أو المهنية يقدم لكم ممون الحفلات “أهلا بريستيج” بالإضافة لخدمة الأكل ، خدماته لتنظيم حفلكم من كل الجوانب.
إذا كنتم ترغبون في إرضاء ضيوفكم و الاستمتاع بأفضل الخدمات في أجواء ودية و مميزة ، فممون الحفلات “أهلا بريستيج” هو وجهتكم المفضلة ، فلا تترددوا .
أن “أهلا بريستيج” تمتاز بالسمعة الممتازة التي تتمتع بها داخل منظومة فن الطبخ المغربي،وقليلة هي المطابخ التي يمكنها الظفر بمثل هذه المكانة التي أبهرت بالتنوع والمزج الذكي بين المذاقات المشكلة لخصوصية المطبخ المغربي”فالعرب أحضروا معهم طرق الطهي،كما أن التأثير الأندلسي ظاهر في جميع الوصفات،خاصة “البسطيلة” وأنواع الإسفنج و”القطايف” و”البريوات” مستوحاة من الطبخ الصيني الآسيوي”،كما أن “الطقوس التي ترافق عملية إعداد وتقديم الأكلات المغربية تخضع لقوة الأعراف والتقاليد،وما تركه الأجداد في هذا المجال،مما يزيد من شهرة المطبخ المغربي عالميا”.و”أهلا بريستيج” توصف بأنها فضاء انتعاش حس التذوق والتي سبق ونال طبخها المغربي والعالمي شهرة جهوية ووطنية ودولية شهد لها به جميع الضيوف العرب والعجم الذين تذوقوا أصنافه التقليدية والعصرية أثناء زيارتهم للمدينة أو أثناء عملها في الكثير من المنتديات الوطنية والدولية المقامة داخل الوطن وخارجه.
حساين محمد
oujdaregion (1)
oujdaregion (2)
oujdaregion (3)
oujdaregion (4)
oujdaregion (5)
oujdaregion (6)
oujdaregion (7)
oujdaregion (8)
oujdaregion (9)
oujdaregion (10)
oujdaregion (11)
oujdaregion (12)
oujdaregion (13)
oujdaregion (14)
oujdaregion (15)
oujdaregion (16)
oujdaregion (17)
oujdaregion (18)
oujdaregion (19)
oujdaregion (20)
oujdaregion (21)
oujdaregion (22)
oujdaregion (23)
oujdaregion (24)
oujdaregion (25)
oujdaregion (26)
oujdaregion (27)
oujdaregion (28)
oujdaregion (29)
oujdaregion (30)
oujdaregion (31)
oujdaregion (32)
oujdaregion (33)
oujdaregion (34)
oujdaregion (35)
oujdaregion (36)
oujdaregion (37)
oujdaregion (38)

الاخبار العاجلة