صور… والي جهة الشرق والعامل يتفقدان سير أشغال أوراش ومشاريع مدينة الناظور ويحثّّان على الإسراع من وتيرتها

Mohammed11 فبراير 2017آخر تحديث :
صور… والي جهة الشرق والعامل يتفقدان سير أشغال أوراش ومشاريع مدينة الناظور ويحثّّان على الإسراع من وتيرتها

MqQKs
أجرى والي ولاية الجهة الشرقية محمد مهيدية، وعامل إقليم الناظور مصطفى العطار، مرفوقين بوفد رسمي يتكون من مجموعة من رؤساء المصالح العمومية والمنتخبة، جولة تفقدية صباح اليوم السبت 11 فبراير الجاري، إلى مواقع عددٍ من الأوراش سيما منها المشاريع المُجراة بإشرافٍ من “وكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا” وسط مدينة الناظور.
وتوّخت الزيارة التفقدية للوفد الذي تقدّمه والي الجهة الشرقية، الإطلاع على سير أشغال الأوراش الكبرى والمشاريع التي تجريها الوكالة المذكورة، على ضفاف بحيرة مارتشيكا وبعدد من المواقع على مستوى المدينة، بخاصة منها الكورنيش، إلـى جانب تفقّده مشـروع “المركز الاستشفائي ذات جناح متخصص في معالجة السرطان والمستوصف وجناح تصفية الكلي”.
كما تفقّد الوفد الرسمي مشروع بناء سوق المركب الكبير “سوبير مارشي”، وَ “المسجد الكبير بالناظور الجديد”، وَ ورش القنطرة التي يُشرف على أشغالها المكتب الوطني للماء والكهرباء، على مستوى الطريق المؤدية إلى حيّ “ترقاع” والكائنة قرب مؤسسة “ماكدونالدز” وسط المدينة.

ووقف والي الجهة الشرقية شخصياً وعامل الإقليم، على سير أشغال المشاريع المشار إليها أعلاه، بحيث حثّ على الإسراع من وتيرتها، محدداً شهر رمضان المقبل كأعلى سقف زمن لإكمال أشغال أوراش عددٍ منها.
وفي تصريحه، أكد محمد مهيدية على أن إقليم الناظور يعتبر قطباً إقتصادياً قوياً مما يُمكنه من مستقبل واعـد صيْره قطبا سياحياً لاحقاً بفضل المشاريع والأوراش الكبرى التي تُقام في الإتجاه، موضحاً أن عددا منها بلغت مراحلها الأخيرة لتكون جاهزة في غضون أشهر قليلة وتحديداً خلال الصيف القادم، مشيداً بجمالية فضاء الكورنيش الترفيهي.
عن oujdacity بدر أ عراب| إلياس حجلة
MqQKs
6il9T
iDt8w
kqsWd
xQ27J
GWKvU
35jXO
0uh1n
9rJCi
GvYnr
hVNqY
seDZp

الاخبار العاجلة