فيديو…الجرودي يمر للسرعة الثانية ويراهن على “تسويق جهة الشرق”

Mohammed22 ديسمبر 2016آخر تحديث :

20161222_021047
يبدو أن الجرودي عبد الحفيظ، ،قرر المرور إلى السرعة الثانية في تنفيذ الايتراتيجية التي بسطها بعد تولبه رئاسة غرفة الشرق للتجارة والصناعة والخدمات المتمثلة في إصلاحها والرقي بالخدمات التي يمكن ان تقدمها إلى منتسبيها، وذلك انطلاقا من تجربتي المتواضعة التي راكمتها لمدة 30 سنة كعضو منتخب بها، وكذلك بناء على الخبرة التي أتوفر عليها كتاجر ومقاول وصاحب إحدى أكبر الوحدات الصناعية بجهة الشرق.
فخلال لقاء جمعه بالتجار والصناع والخدماتيين،وادراة الضمان الاجتماعي،أثلج الجرودي صدور الحضور باخبارهم بميلاد مركز متعدد الخصائص لادارة الضرائب بمقر الغرفة وملحقتها بالناظور،والذي سيفتح ابوابه شهر فبراير المقبل،لحسين مستوى علاقة التجار والصناع والخدماتيين بمؤسسة الضرائب.
مضيفا ان السمة المقبلة ستعرف ايضا احداث فضاء لتكوين التجار والصناع والخدماتيين بوجدة .ومركز لحتضان المقاولات بالناظور،مشيرا عن برنامج افتتاح فضاءات بالغرفة لكل مؤسسة حكومية لها علاقة مع التجار أو الصانع أو الخدماتي.
واكد الجرودي في كلمته على ان وضع اليد في اليد هو السبيل الوحيد للاقلاع باقتصادي جهة الشرق،وتسويقها وطنيا وعالمبا،ومن خلاله تحسين وضعية التجار والثناع والخداتيين.
حسان محمد

الاخبار العاجلة