عامل إقليم بركان:الأوراش الكبرى المفتوحة دعوة مباشرة للجالية المغربية

2014.08.11 - 5:07 - أخر تحديث : الإثنين 11 أغسطس 2014 - 5:07 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
1٬3584 مشاهدة قراءة
شــارك
عامل إقليم بركان:الأوراش الكبرى المفتوحة دعوة مباشرة للجالية المغربية

خلال اللقاء الذي جمع أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج،الجمعة الماضية،بالوزير المكلف بالهجرة،أنيس بيرو،ألقى عامل إقليم بركان،عبد الحق حوضي،كلمة بالمناسبة ذكّر خلالها بالمساهمة الفعلية لأفراد الجالية المغربية في انعاش الاقتصاد الوطني والتنمية المحلية،وأن مساهماتهم تحتل مكانة متميزة في وتيرة النمو الاقتصاد الوطني.
كما أشار بالمناسبة إلى الأوراش الكبرى التي تعززت بها بلادنا بفضل العناية الملكية،والتي اعتبرها دعوة مباشرة لكل مغاربة العالم من أجل المشاركة في هذا الورش التنموي الكبير،والرفع من وتيرة الاستثمار.
وبخصوص إقليم بركان،أفاد عامل الإقليم أنه إقليم حباه الله بموقع جغرافي متميز،والدليل على ذلك وفرة ثرواته الطبيعية،والامكانيات الاقتصادية العامة التي يزخر بها،وكذا مؤهلات فلاحية،وطاقات بشرية نشيطة ومحترفة،هذه العوامل انعكست إيجابا على الإقليم،حيث أصبح قبلة لعدد من المستثمرين خاصة بالقطب الفلاحي بجماعة مداغ.
وقبل ختم كلمته،دعى الجالية المغربية إلى المساهمة بجدية وفعالية في الاستثمار والرفع من المستوى المعيشي وخلق الثروات الجديدة لتحسين نمط عيش أبناء الوطن،كما أكد على ضرورة حث الأبناء على التشبت بالهوية المغربية،والثقافة الاسلامية المعروفة بالوسطية والاعتدال.

 

حساين محمد

 

 

IMGP8649

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات