بنكيران يستقبل وفدا من الطريقة البودشيشية

Mohammed2 نوفمبر 2016آخر تحديث :
بنكيران يستقبل وفدا من الطريقة البودشيشية

_dsc0720
استقبل رئيس الحكومة الجديد عبد الإله بنكيران صباح الثلاثاء 29 نونبر 2011 ببيته الكائن بالرباط، وفدا مكونا من أربعة أطر للطريقة القادرية البوتشيشية، في زيارة لتقديم التهاني بالتشريف الملكي الذي حظي به الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، وبثقة جزء مهم من الشعب المغربي في هذا الحزب. وعبر وفد الطريقة خلال هذا اللقاء عن يقينهم باحترام الثوابت ومقدسات المغرب.
ونقل الوفد المكون من الحسن السباعي الإدريسي الناطق الرسمي باسم الطريقة القادرية البودشيشية، وخالد مختاري، وعبد الصمد الغازي، وخالد منيار الإدريسي، رسالة تهنئة من شيخ الطريقة حمزة بن العباس، إلى الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، بمناسبة تعيين الملك محمد السادس له رئيسا للحكومة، وذلك بعد الثقة التي حظي بها الحزب من فئات الشعب المغربي.
وجاء في رسالة الشيخ حمزة نيابة عن كل مريدي ومريدات الطريقة القادرية البودشيشية، «إننا على يقين تام، أنكم لن تدخروا جهدا في القيام بالمهام الجسام الملقاة على عاتقكم، خاصة منها، الدفاع المستميت عن ثوابت الأمة ومقدساتها، التي شكلت على الدوام إجماع المغاربة قاطبة». وحملت الرسالة دعوات شيخ الطريقة بالتوفيق والنجاح لبنكيران لما فيه خير البلاد والعباد.

الاخبار العاجلة