الناظور:إيقاف أكبر مروجي المخدرات الصلبة

Mohammed19 يوليو 2014آخر تحديث :
الناظور:إيقاف أكبر مروجي المخدرات الصلبة

indeximages

.تمكنت مصالح أمن الناظور يوم الثلاثاء 15 يوليوز 2014 من إيقاف شخصين عمرهما بين 34 و52 سنة،وذلك في إطار الحملات الأمنية المتواصلة لإيقاف الأشخاص المبحوث عنهم مطلوبين لدى العدالة.
المعنيان يعتبران من أكبر مروجي المخدرات الصلبة “الهيروين”،وتم إيقافهما بجماعة فرخانة في نفوذ الدرك الملكي،وللإشارة فإن الشخصين يشكلان موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات الصلبة وسرقة السيارات والنصب.
كما تمكنت مصالح أمن الناظور في 14 من هذا الشهر، من إيقاف شخص يبلغ من العمر حوالي 27 سنة متلبسا بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا والأقراص الطبية المخدرة،وأسفرت عملية التفتيش التي أخضع لها عن حجز 15 قرص مهلوس،34 غرام من مخدر الشيرا،ومبلغ مالي وأيضا دراجة نارية كان يستعملها المعني في التعاطي لنشاطه الإجرامي بالطبع،وسيتم تقديم الموقوف إلى العدالة فور استكمال إجراءات البحث التي تتم تحت إشراف النيابة العامة.
نبقى في الناظور لاكن هذه المرة بمنطقة العروي،حيث أفاد مصدر أمني،بأن مصالح أمن العروي التابعة لمنطقة أمن الناظور،تمكنت في 15 يوليوز 2014،من إيقاف شخص عمره حوالي 38 سنة،مبحوث عنه من أجل محاولة القتل العمد من طرف الدرك الملكي،وقد تم تسليمه للجهة الطالبة للاختصاص.
حساين محمد

 

images

الاخبار العاجلة