جهة الشرق نحو مخطط عمل جهوية للرعاية الصحية الأولية

11 أكتوبر 2024آخر تحديث :
جهة الشرق نحو مخطط عمل جهوية للرعاية الصحية الأولية

في إطار تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للرعاية الصحية الأولية على المستوى الجهوي، ترأس السيد المدير الجهوي للصحة والحماية الاجتماعية بجهة الشرق، يومه الأربعاء 9 أكتوبر 2024 اجتماعا بقاعة الاجتماعات بالمديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية والذي خصص لمناقشة وضع خطط عمل جهوية للرعاية الصحية الأولية بجهة الشرق.

وقد عرف هذا الاجتماع مشاركة كل من السيدة والسادة مندوبو وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بعمالة واقاليم الجهة وأطر من مديرية المستشفيات والعلاجات المتنقلة والسيدات والسادة رؤساء مصالح شبكات المؤسسات الصحية وكذا السيدات والسادة رؤساء المصالح والوحدات بالمديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة الشرق.

خلال هذا الاجتماع قدم عرض حول مراحل سير خطة العمل الجهوية الخاصة بالرعاية الصحية الأولية بجهة الشرق، من طرف السيد رئيس مصلحة العرض الصحي بالمديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية.

وفي الأخير أكد السيد المدير الجهوي للصحة والحماية الاجتماعية على أن السهر على تنزيل مضامين الاستراتيجية الجهوية للرعاية الصحية الأولية سينعكس بشكل إيجابي على تحسين أداء وجودة خدمات الرعاية الصحية وذلك لضمان نجاعة البرامج الصحية





الاخبار العاجلة