وجدة:هكذا مرت صفقة المرآب التابع للجمعية الخيرية الاسلامية

Mohammed8 أبريل 2016آخر تحديث :

P1070691
في جو من الشفافية والوضوح و إحترام المنافسة،افتتحت صباح اليوم الجمعة 08 أبريل 2016،بمقر الجمعية الخيرية الاسلامية بوجدة،أظرفة صفقة كراء مرآب السيارات التابع للجمعية،بحضور الحاج أحمد الطلحاوي،نائب رئيس الجمعية،والاستاذ خليل متحد الكاتب العام للجمعية،والسيد عمر قاد أمين المال للجمعية،وإطار مسؤول عن الصفقات بولاية جهة الشرق عمالة وجدة أنكاد،و 4 متنافسين على الصفقة.
الصفقة كانت من نصيب السيد حنين عبدالاله صاحب شركة ندى صفقات لتقديمه أحسن مبلغ وهو 255.000 درهم شهريا.وجاء ذلك بعد نشر الجمعية لإعلان عن الصفقة يوم 23 مارس 2016 بجريدة الاتحاد الاشتراكي وجريدة الشرق.
سيضع هذا المشروع الدي ساهم في بنائه محسنين حدا للمشكل العويص الذي تعرفه مدينة وجدة منذ سنوات ألا وهو الإكتظاظ الكبير بالشوارع الرئيسية للمدينة خاصة بشارع محمد الخامس وعلال الفاسي وساحة باب سيدي عبد الوهاب التي تعد أكبر نقطة تجارية بمدينة وجدة بل وبالجهة الشرقية أيضا .
لتذكير فقط، فإن مشروع المرآب تم بنائه بفتح الأظرفة باستثمار مالي وصل خمسة (05) ملايير سنتيم، تبرع بها محسنون الفضلاء والاكارم من مالهم الخاص إرادة لوجه الله واحتسابا لثوابه ، ورجاء لمثوبته ورضوانه ،حيث سيخصص دخله لمختلف الاعمال الاحسانية تهم بالاساس الجانب الثقافي و دعم التمدرس خصوصا في الاوساط القروية.
حساين محمد

الاخبار العاجلة