“مصاصي الدماء ” يتطاولون على منجزات الجمعية الخيرية الاسلامية بوجدة

Mohammed4 أبريل 2016آخر تحديث :
“مصاصي الدماء ” يتطاولون على منجزات الجمعية الخيرية الاسلامية بوجدة

و أخيرا أطلوا من وراء حجاب “مصاصي الدماء المفسدين اصحاب المصالح الخاصة،بدون حياء أصبحت لديهم جرأة التطاول على منجازات الجمعية الخيرية الاسلامية بوجدة ،بحجة الدفاع عن المصلحة العامة،أصحاب الاخبار المغرضة التي  تستهدف تعويق كل عمل إحساني أصبح سمة من سمات هذه المدينة العريقة.

إن من يعارض كل ما تنجزه الجمعية الخيرية الاسلامية بوجدة فهو يعارض تنمية مدينة وجدة،ويحارب بطريقة غير مباشرة حق المسنين والايتام ومرضى السرطان وطلبة العلم وووووووووو في الحياة والعيش الكريم.

و آخر ما نختم به هو:عندما يتطاول التلميذ على معلمه وملهمه فهي قمة العقوق ، ومن هذه أفعاله فهي دليل انه في انهيار هو ومن حوله ، وهذه الأمور والأفعال يسلكها من به نقص ويحاول تعويضه بالنظر لما لدى الآخرين ، ومن يرفع هامته إلى أعلى مما يجب لابد وان يقع منتكسا وتنكسر رقبته، ومن كان طموحه اكبر من واقعه وإمكاناته فهو ينشد المستحيل بل أنه يعيش الوهم ، وعندما يظهر الأقزام قوتهم أمام العمالقة فسيكون الفشل نهايتهم الحتمية ومن يمارس ذلك ويتحدث به ليس الواقع أو الحقيقة إنما هو الغرور وما يسيره إلا نفخة كذابة ونفشة ريش لا تغدو أن يصيبها البلل فتخفت وتضمر . والمصيبة الكبرى والأعظم عندما يصحو ويصطدم بواقعه الحقيقي ويكتشفه ، حينها يكون مصيره الجنون.

أنت الذي تنتقد ماذا قدمت لمدينة وجدة؟

الجواب:قدمت اللغو وأحاول محاربة العمل الخيري والاحساني

حساين محمد

في الصورة فضيلة الشيخ العلامة الدكتور مصطفى بنحمزة رئيس المجلس العلمي المحلي لوجدة،وعضو المجلس  العلمي الأعلى رفقة الاستاذ خليل متحد الكاتب العام للجمعية الخيرية الاسلامية بوجدة12966235_220473088313364_751036947_n



الاخبار العاجلة