شاهدوا.. هيئة الموثقين بالشرق في حوار جاد مع الرئيس الوطني لتخليق المهنة والانخراط في التوجهات الجديدة

Mohammed21 مايو 2024آخر تحديث :

حساين محمد
استمرارا لبرنامج عمل المجلس الجهوي للموثقين لجهة الشرق لي كيحظى برئاسة الأستاذ الفاضل محمد حبيب احد خبراء التوثيق بالمغرب،نظمت السعيدية جلسة عمل لكل هياكل الهيئة مع الاستاذ هشام صابري الرئيس الوطني المشهود له بالحوار الجاد والصدر الرحب.

صابري نوه بالحكمة التي تشتغل بها هيئة الشرق بقيادة الاستاذ الحبيب والتي برهنت في محطات عديدة عن وطنيتها وصمودها مما يجعلها تحظى بتنويه جميع المتدخلين وهو ما يعمل عليه المجلس الوطني للرقي بمهنة التوثيق بمختلف جوانبها وبجعلها شريكا اجتماعيا راندا وطنيا ودوليا.

رئيس المجلس الوطني خلال ترأسه هذا اللقاء العائلي،فتح نقاش موسع بدون حواجز لبسط لب المشاكل والتحديات التي تعيق عمل التوثيق باقتراحات عملية سواء تعلق الأمر بتحديث اساليب العمل أو العلاقة مع الشركاء وايضا تخليق المهنة.

يذكر أن هيئة الموثقين بالمغرب،وقعت الاسبوع المنصرم بمقر المجلس في الرباط، بروتوكول تبادل مع كندت عمر كمر، رئيس الغرفة الوطنية للموثقين بغينيا، عقب اجتماع هم تعزيز التعاون في مواضيع ذات الاهتمام المشترك على غرار: القانون المنظم لمهنة التوثيق بالبلدين، التحول الرقمي للمهنة، بالإضافة إلى الإطار التنظيمي للهياكل التمثيلية للمهنة.









الاخبار العاجلة