صوت وصور..الوالي الجامعي في لقاء مع ممثلي ساكنة الشريط الحدودي

Mohammed10 مارس 2024آخر تحديث :
صوت وصور..الوالي الجامعي في لقاء مع ممثلي ساكنة الشريط الحدودي

اعداد:حساين محمد
عقد السيد معاذ الجامعي،والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكاد،بالجماعة الترابية أهل أنكاد،المجاورة للشريط الحدودي، لقاء تواصليا مع ممثلي الساكنة،استمرار لسياسة القرب التي بسطها في استراتيجية عمله قصد الاطلاع عن كثب على وضعية المواطنين بالاقليم.

اللقاء استهل بكلمة ترحيبية لرئيس المجلس الجماعي ،السيد عبدالقادر حضوري،الذي أعرب عن التزامه بالتعاون مع السلطة الاقليمية والتنسيق المحكم معها، كما أعرب عن تفاؤله تجاه الوالي الجامعي لسمعته الحسنة، ونوه بحماسته ورغبته في النهوض بالإقليم من خلال العمل على انجاز أكبر قدر من المشاريع والتي ستعود بالنفع على الساكنة.

ومن جهته أكد الوالي معاذ الجامعي على مواصلة مواكبة تطلعات الساكنة، لحل الاشكاليات المطروحة في الاقليم ومعالجة المشاريع المتعثرة،وتحريك النسيج الاقتصادي بالمنطقة عن طريق جلب استثمارات وتكوين فئة الشباب للولوج الى سوق الشغل،وإعادة احياء الاراضي الفلاحية.

وفي نفس الاطار، تطرقت كلمات ممثلي ساكنة المنطقة إلى مشاكل واكراهات مرتبطة بقطاعات حيوية والمعانات التي تعاني منها الساكنة واحتياجاتها،وقد شدت جل المداخلات تقريبا انتباه والي الجهة ودفعته لتدوينها،وتوجيه تعليمات لرؤساء بعض القطاعات من أجل محو التماطل والتكاسل بعدد من المشاريع،والعمل على المتابعة الميدانية واليومية لها.
وتجدر الاشارة الى أن هذا اللقاء التواصلي حضره كل نائب رئيس الجهة ورئيس مجلس العمالة و الكاتب العام لولاية جهة الشرق،و رئيس الشؤون الداخلية ورئيس الدائرة،وقائد المنطقة،ورؤساء المصالح الجهوية ورؤساء الاقسام بولاية الجهة.
















الاخبار العاجلة