الوالي الجامعي يتجاوب مع منتخبي مستفركي بمواصلة فك العزلة

Mohammed6 مارس 2024آخر تحديث :

حساين محمد
ترأس السيد معاذ الجامعي والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة انكاد،لقاء عمل بمقر جماعة مستفركي، ضمن سلسلة اللقاءات التواصلية التي يعقدها مع المنتخبين واعضاء مكاتب الجماعات الترابية المنتخبة حديثا بالاقليم،حضر هذا اللقاء السيد الكاتب العام للولاية والسيد رئيس الشؤون الداخلية و رؤساء المصالح اللاممركزة للدولة.

اللقاء افتتح ، بكلمة ترحيبية لرئيس المجلس الجماعي السيد عبدالقادر الراجي،اكد خلالها أن المجلس يعمل على برنامج عمل، لتشخيص جميع حاجيات الجماعة، شاكرا الوالي على جهوده التي يقوم بها، من أجل تنمية المنطقة و النهوض بها.

كما عرف اللقاء مجموعة من المداخلات التي ركزت على المشاكل التي تعاني منها ساكنة جماعة مستفركي في جميع المجالات ، حيث أوضح الوالي أنه يشتغل وفق منهجية تعطي الأولوية للملفات الآنية والسريعة، ، مؤكدا أن مستفركي استفادت من عدد من المشاريع . وهي مقبلة على الاستفادة من مشاريع أخرى.

والي الجهة وجه دعوة لكل الشركاء على ضرورة تدليل كل الصعاب التي قد تكون تعوق السير العادي للمشاريع مشددا على ضرورة تشديد المراقبة من طرف المصالح التقنية لتهم كل المشاريع وفق ما تتضمنه دفاتر التحملات مع الحرص على الجودة في الاشغال .


الاخبار العاجلة