صوت وصور..الوالي الجامعي بجماعة سيدي بولنوار ينوه بجدية المجلس في خدمة العالم القروي

Mohammed29 فبراير 2024آخر تحديث :

حساين محمد
ترأس السيد معاذ الجامعي والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة انكاد، لقاء تواصليا بقاعة الاجتماعات بمقر جماعة سيدي بولنوار وذلك بحضور الكاتب العام للولاية ورئيس الشؤون الداخلية ورئيس دائرة احواز الجنوبية وقائد المنطقة و رؤساء المصالح اللاممركزة.


وفي كلمته الافتتاحية، شكر رئيس المجلس السيد سامر عبدالرحمن والي الجهة على تشريفه للمجلس بحضوره إلى مقر الجماعة كما نوه بالعمل الكبير الذي قام و مازال يقوم به في سبيل تنمية العالم القروي في شتى المجالات.

بعد ذلك تدخل مجموعة من الأعضاء الذين عبروا عن امتنانهم وتقديرهم للسيد والي الجهة على حضوره بمقر الجماعة من أجل التواصل مع أعضاء المجلس كما طرحوا بالمناسبة عددا كبيرا من القضايا الهامة التي تخص مجموعة من المجالات وكذا تمت مناقشة بعض الأفكار والاقتراحات ورؤية المجلس المستقبلية في عدد من الميادين.

وتفاعلا مع كل تدخلات الأعضاء عبر السيد والي الجهة عن انبهاره بمستوى النقاش وكذا بالمواضيع المطروحة كما عرج على المشاريع المنجزة في إطار إتفاقيات وكذا المشاريع المستقبلية التي يجب منحها الأولوية كما أكد في كلمته كذلك عن ارتياحه لمكونات المجلس وعن دعمه اللا مشروط للمجلس في جميع اقتراحاته.










.

الاخبار العاجلة