صوت وصور..تفاصيل زيارة الوالي الجامعي لجماعة عين الصفا

Mohammed27 فبراير 2024آخر تحديث :

حساين محمد
رأس السيد معاذ الجامعي والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة انكاد، ،لقاء تواصليا مع المجلس الجماعي لعين الصفا،مرفوقا بالسيد محمد بوعرورو نائب رئيس مجلس جهة الشرق،والسيد لخضر حدوش رئيس مجلس العمالة،والسادة الكاتب العام للولاية ورئيس الشؤون الداخلية ورئيس احواز الشمالية ورؤساء المصالح اللاممركزة.


اللقاء استهل بكلمة السيد محمد ميري النائب الاول لرئيس الجماعة،نوه في مقدمتها بالتواصل والتجاوب المستمر لوالي الجهة ولعل هذه الزيارات الميدانية خير دليل لسهره اليومي بهموم ساكنة جماعة عين الصفا.
وفي كلمته، أوضح السيد الوالي أن هذا اللقاء يندرج في سلسلة اللقاءات التواصلية للسلطة الإقليمية من أجل التقرب أكثر من الساكنة عبر منتخبيها لتعزيز دور الجماعة كفاعل أساسي في التنمية لتوفرها على مؤهلات طبيعية ،فلاحية، جبلية و سياحية وتمكينها من الانخراط الفعلي في مسلسل التنمية بالإقليم.

اللقاء اثار مجموعة من المشاكل التي تهم الساكنة في عدة مجالات حيوية(الصحة،التعليم ، الطرق القروية،النقل المدرسي ،الشباب و الرياضة……)و جاءت توضيحات رؤساء المصالح الخارجية للإجابة على الاستفسارات والتساؤلات كل في دائرة اختصاصه ،معبرين عن استعدادهم لمواكبة الجماعة المعنية في جميع مراحل إنجاز المشاريع التنموية في إطار شراكات.

وفي ختــــام هذا اللقاء، أكـــد السيد الوالي استمراره في التواصل و الإنصات الجاد لانشغالات القائمين على تدبير الشأن العام المحلي و مواكبتهم لإيجاد الحلول الكفيلة بالنهوض بعين الصفا تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.


















الاخبار العاجلة