فيديو…بركان:نصيري يرأس لقاء تواصليا مع فعاليات المجتمع المدني بأحفير

Mohammed10 مارس 2016آخر تحديث :

12834513_201975490163124_371831250_n
في إطار تقوية وتعزيز مشاركة المجتمع المدني في مختلف الأنشطة والأوراش طبقا لما جاء به دستور المملكة لسنة 2011،عقد محمد نصيري رئيس المجلس الاقليمي لبركان مؤخرا،لقاء تواصليا مع بعض ممثلي المجتمع المدني باحفير،بحضور رئيس قسم الشؤون الداخلية لعمالة بركان،منير الليتي.
هذا وقد افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية لرئيس قسم الشؤون الداخلية،مذكرا بموضوع وبسياق وأهداف اللقاء التواصلي، وباستعداد عمالة الاقليم بمختلف مكوناتها لإنصات إلى الساكنة والتفاعل الايجابي حول المشاكل التي تعيشها المدينة في مختلف المجالات،وتقديم معلومات حول المشاريع المنجزة والمبرمجة .
بعدها تفضل رئيس المجلس بكلمة أشاد خلالها بكل الجمعيات التي تعمل وتصهر على خدمة الساكنة،مفيدا بأن أية تنمية في أي مجال لا يمكن للدولة أن تقوم بها لوحدها بل إن ذلك مرتبط بمساهمة المجتمع المدني،مبديا استعداد المجلس لتقديم كل الدعم لتأهيل أحفير، مؤكدا على ضرورة وضع برنامج قابل للتحقيق ليتمكن المجلس من معرفة متطلبات الساكنة ، حيث اعتبر أن هذه الخطوة غاية في الأهمية.
ليفتح بعد ذلك فتح باب النقاش والمداخلات أ، والتي انصبت جلها أولا بالتنويه بالمبادرة التي أقدم عليها المجلس والسلطة المحلية في التواصل مع الساكنة، ومن تم تقديم الملاحظات والاستفسارات حول عدد من المشاكل والاختلالات التي تعيشها قطاعات بالجماعة الحضرية لأحفير.
وفي الختام شكر الحضور رئيس المجلس الاقليمي ورئيس الشؤون الداخلية على التواصل وحسن الاستقبال والاستجابة لطلبات الساكنة في هذه المنطقة معبرين على الرضي التام بالنتائج الإيجابية التي تم التوصل إليها في هذا الإجتماع.
حساين محمد

الاخبار العاجلة