الدكتور خالد السبيع..مشرف جهة الشرق وطنيا وخسارة لها جهويا

Mohammed8 فبراير 2024آخر تحديث :
الدكتور خالد السبيع..مشرف جهة الشرق وطنيا وخسارة لها جهويا

حساين محمد
شرف جهة الشرق العريقة بتاريخها النضالي وامجادها بتقلده اهم المناصب في التدبير وطنيا،لكن في نفس الوقت فقدنا بجهة الشرق رجلا وكفاءة ابلى البلاء الحسن في جلب مشاريع كبرى وقاتل لتكون شرق المملكة وتاوريرت محطة واعدة مترجما في ذلك التوجيهات الملكية السامية لجلالة الملك محمد السادس ايده الباري عزوجل ونصره.


عن الدكتور والموسوعة العلمية واحد ابناء دبدو اول مركز تجاري بالشرق المغربي الاستاذ خالد السبيع مدير الخوصصة بوزارة المالية المتميز في تقديمه القدوة الحسنة في السلوك والأداء،وتغليب المصلحة العامة على المصلحة الشخصية،والاستفادة القصوى من الموارد المتاحة وتعظيم العائد منها،والقدرة على إدارة التغيير والتطوير نحو الأفضل، الى جانب الفاضل البطل فوزي لقجع.
الدكتور السبيع ابن احد القامات القانونية المشهود لهم بالجد يعتبر النموذج المثالي والراقي لابناء المغرب البررة الناجح في عمله،وهو سر اكتسابه تقدير واحترام الجميع،لعقليته المنفتحة وتفكيره غير النمطي وتوليده وتبادله الأفكار الإبداعية،واستخدامه المهارات والتقنيات الحديثة والأساليب المتطورة في العمل،والتحسين المستمر لإجراءات عمله وخدماته.
أرى من حق الوفاء لأخي خالد السبيع أن أدون كلمة قصيرة أؤدي بها بعض حقوقه وأذكره بما هو دون حقه … ولا أبالغ فيما أقول ، فلست من أهل المبالغات وهي لا تستهويني … بل أقف في الطرف المقابل لها

الاخبار العاجلة