وكالة الكبداني للأسفار والسياحة تمثل جهة الشرق بالمعرض الدول للسياحة بلشبونة البرتغال

Mohammed6 مارس 2016آخر تحديث :
وكالة الكبداني للأسفار والسياحة تمثل جهة الشرق بالمعرض الدول للسياحة بلشبونة البرتغال

12376781_970323289724777_2995345009368016412_n
مثلت وكالة الكبداني للأسفار والسياحة في شخص مديرها العام السيد الحسن الراشدي جهة الشرق وباسم المجلس الإقليمي للسياحة لبركان، في المعرض الدولي للسياحة الذي أقيم بلشبونة البرتغال أيام 2 إلى غاية 6 مارس الجاري.

وتأتي مشاركة المجلس الاقليمي للسياحة في هذه التظاهرة الدولية في إطار الاستراتيجية التي وضعها المجلس منذ تأسيسه قصد التواصل والترويج السياحي لتشجيع السياحة وضمان تنافسية أفضل لجهة الشرق بالنظر إلى المقومات والبنيات التحتية التي تتوفر عليها من الجنوب الشرقي إلى شماله.

وفي تصريح خاص لناظورسيتي، أكد السيد الحسن الراشدي أن المجلس الإقليمي للسياحة لبركان برئاسة السيد يوسف زاكي استطاع بفضل مجهوداته المشكورة عليها التي يقوم بها إلى جانب السادة الأعضاء والتي تروم إلى تحسين جودة الخدمات استطع الترويج للمقومات السياحية التي تتوفر عليها جهة الشرق في غياب تام للمجلس الجهوي للسياحة بالجهة. ويضيف أن وكالة الكبداني للأسفار والسياحة عقدت اتفاقيات شراكة مع وكالات الأسفار البرتغالية بهدف خلق برامج سياحية متبادلة لتنويع العرض السياحي للسائح المغربي والبرتغالي وبأثمنة جد مناسبة. كما أن الوكالة ستعلن قريبا لزبنائها الكرام عن رحلات سياحية إلى اسبانيا والبرتغال ابتداء من أبريل القادم، إضافة إلى برامج سياحية جديدة ولأول مرة سيعلن عنها عما قريب.

والجدير بالذكر، أن سفيرة المملكة المغربية بالبرتغال كريمة بنيعيش قامت يوم الأربعاء 2 مارس الجاري بزيارة لرواق المجلس الإقليمي للسياحة لبركان، إضافة إلى أن المجلس سيقوم بجولات سياحية ترويجية في عدة أسواق ومعارض دولية من بينها برلين، موسكو وفرنسا للمشاركة في معارضها السياحة للترويج المنتوج السياحة لجهة الشرق، والتعريف بمقوماتها ومؤهلاتها وجاذبيتها كوجهة سياحية عالمية.
ناظورسيتي

الاخبار العاجلة