في انتظار وجدة..العربية للطيران تطلق خط مراكش الداخلة

Mohammed2 نوفمبر 2023آخر تحديث :
في انتظار وجدة..العربية للطيران تطلق خط مراكش الداخلة

حساين محمد
الدار البيضاء، 1 نوفمبر 2023 – احتفلت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، بشراكة مع جهة الداخلة – وادي الذهب، بتدشين رحلاتها المباشرة بين مدينتي مراكش والداخلة.
وتم تسيير الرحلة التدشينية، التي تربط بين مراكش والداخلة، يوم الأحد الماضي. وقد انطلقت الرحلة من مراكش يوم 29 أكتوبر في تمام الساعة 14:45 لتحط في مطار الداخلة في الساعة 16:50 مساء نفس اليوم. أما رحلة العودة فانطلقت من الداخلة على الساعة 17:35 لتصل إلى مراكش في الساعة 19:30. وتم الاحتفاء بهذه المناسبة بتنظيم حفل خاص يوم فاتح نوفمبر بمطار الداخلة.
تتميز مدينة الداخلة، الملقبة بلؤلؤة الجنوب، بهدوئها الغامر ومشاهدها الخلابة، وتلالها الرملية الصحراوية المترامية وشواطئها الجميلة. وتحظى أيضا بالإقبال الكبير بسبب تراثها الثقافي الغني وموقعها كأحد الشطآن الأكثر جاذبية لممارسة الرياضات المائية، وخاصة الركمجة. بالاضافة إلى ذلك، تجذب مراكش العديد من الزوار نظرا لمناخها المتميز وثراء معمارها التاريخي.
من خلال رحلتين في الأسبوع، يوْمي الأربعاء والأحد، تمنح هذه الخدمة الجديدة للمسافرين فرصة استثنائية لاستكشاف جمال الداخلة مع الاستفادة من سهولة الوصول إليها عبر مراكش. كما يتيح للركاب انطلاقا من فاس الوصول إلى الداخلة عبر مراكش.
وبإمكان الزبناء الراغبين في اكتشاف روعة الداخلة حجز تذاكرهم منذ الآن مباشرة من موقع العربية للطيران، أو عبر الاتصال بمركز النداء، أو من خلال مقاربة وكالات السفر المعتمدة. إضافة إلى ذلك، ولتسهيل إجراءات السفر، يمكن للركاب إجراء تسجيل المغادرة عبر الإنترنت مباشرة على الموقع الإلكتروني أو التطبيق الرقمي لشركة العربية للطيران.
يمكن للمسافرين أيضا الاستفادة من مزايا برنامج الولاء السخي “AirRewards” للعربية للطيران. ويتيح هذا البرنامج الفريد من نوعه للمسافرين إمكانية كسب نقاط عن كل نفقاتهم، كما يمكنهم استبدال هذه النقاط مقابل رحلات مجانية أو خدمات إضافية، فضلا عن مجموعة أخرى من المزايا، والتي تعكس الالتزام المتواصل للعربية المغرب بتوفير خدمة عالية الجودة لزبنائها.

الاخبار العاجلة