عامل اقليم جرادة يدعو رجال السلطة الجدد الى الجدية في التجاوب مع المواطنين

Mohammed22 أغسطس 2023آخر تحديث :

حساين محمد
جرى، اليوم الثلاثاء بجرادة، حفل تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا بالإقليم في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية مؤخرا، من أجل ضخ دماء جديدة في سلك الإدارة الترابية.
وجرى خلال هذا الحفل، الذي ترأسه السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة، بحضور مسؤولين قضائيين ورؤساء المصالح الأمنية والعسكرية، ورئيس المجلس العلمي المحلي، والمنتخبين المحليين، ورؤساء المصالح الخارجية، وفعاليات من المجتمع المدني.


وقد افتتح الحفل بكلمة السيد العامل، بعبارات الترحيب برجال السلطة الملتحقين بالمدينة، حيث ذكرهم بالأدوار الملقاة على عاتقهم، وفي مقدمتها بلورة السياسات العمومية وتجسيدها على أرض الواقع، من خلال التقرب من المواطنين والإنصات الدائم إلى همومهم ومشاكلهم، وبدل جهود للإستجابة لطلباتهم وحماية أمنهم وسكينتهم وفق أبعاد ومرامي المفهوم الجديد للسلطة.

وأضاف أن هذه الحركة الإنتقالية تهدف لإضفاء دينامية جديدة على عمل الإدارة الترابية لمسايرة التطورات والأوراش التنموية التي تعرفها المملكة في مختلف المجالات ، تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس، وكذا ترسيخ الإصلاحات التي باشرتها وزارة الداخلية من أجل تحديث الإدارة الترابية وتقريبها من المواطن.


















الاخبار العاجلة