التجمعي عبدالقادر سلامة..عنوان لصمود الرجال ووفاء متواصل للساكنة

Mohammed2 يوليو 2023آخر تحديث :
التجمعي عبدالقادر سلامة..عنوان لصمود الرجال ووفاء متواصل للساكنة

اعداد:حساين محمد
يتميز برفعة الأخلاق ونظافة اليد وغنى الروح والالتزام،رجل يحمل بين جوانحه صفات الرجولة المتناهية رجلا دائما يغاور الرجال بالأخلاق السامية واستطاع ان يكون فى الصفوف الأمامية دائما رغم الصعوبات والتحديات.


هذا ليس تمجيد او مجاملة للحاج عبدالقادر سلامة مفخرة اقليم الناظور الكبير العريق بتاريخه البطولي،وانما حقيقة وجب قولها في شخصية اعطت وتعطي الكثير للساكنة وحرصت على الوفاء والصمود لمبادىء التجمع الوطني للاحرار الذي قاد بقوة الاستحقاقات الانتخابية ورجع للساحة بقوة بالمعادلة الصعبة التي رسمها الزعيم أخنوش ورجالات الحزب بالمملكة المغربية الشريفة وفي مقدمتهم البرلماني ورجل الأعمال وفاعل الخير عبدالقادر سلامة.

في الحقيقة ما كنت لاكتب مقالي في حقه,لانني كتبت مقالات عدة اشيد من خلالها باعمال جليلة لبعض رجال جهة الشرق الذين بصموا على التميز و التألق وطنيا ودوليا، فانا اومن بالمقولة الشهيرة رحم الله عبدا عرف قدره.واومن بان الاشجار المثمرة هي التي تقذف بالحصى،ومن كلمة حق … لرجل يستحق.
عمل وعطاء متواصل والبحث عن الأنسب والافضل للساكنة هم سلامة اليومي بيد بيضاء نظيفة المشهود له بالدفاع عن القضية الوطنية ومغربية الصحراء في المحافل الدولية.

الاخبار العاجلة