نجم العمل الخيري الحاج ادريس هوار يهدي فتيات بني درار دارا للطالبة

2019.08.21 - 8:17 - أخر تحديث : الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 8:18 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
6724 مشاهدة قراءة
شــارك
نجم العمل الخيري الحاج ادريس هوار يهدي فتيات بني درار دارا للطالبة

اعداد:حساين محمد
اهدى نجم الفعل الخيري والاحساني الحاج ادريس هوار،لفتيات بني درار والقرى المجاورة لها،دارا للطالبة،والتي ستمكن الفتيات المتدرسات المنحدرات من أسر قروية معوزة من متابعة دراستهن، من خلال توفير المأوى والدعم التربوي.
كما ستساهم هذه الدار في الجهود الوطنية الرامية إلى محاربة ظاهرة الهدر المدرسي، وهي الجهود التي مكنت، سنة بعد أخرى، من تشجيع تمدرس الشباب المعوزين، لاسيما الفتيات القرويات.
وبفضل تجهيزاتها ومرافقها، التي تشمل مراقد، ومطعما، وقاعة للمطالعة، وقاعة متعددة، الوسائط، ومطبخا وعيادة، ستتمكن الدار من إيواء وتوفير التأطير التربوي لعدد هام من الفتيات.
الحاج ادريس هوار من الشخصيات الخالدة التي لها بصمات راسخة لا يمكن للأيام أن تمحوا أسمائهم عن الأذهان لأنهم حفروا أسمائهم بأعمال مضيئة تواصلوا مع ربهم باستمرار بأعمال إنسانية بالصدقات والبر والإحسان،فهو علامة بارزة في سماء الخير والبر والإحسان يبحث بصدق وإخلاص عن المحتاجين ليواسيهم ويخفف من معاناتهم وآلامهم ومد يد العون لهم نجما مضيئا وهاجاً أضاء لـكثير من القلوب وأسعد كثير من الناس ورسم الاستقرار النفسي والطمأنينة والابتسامات والسعادة على محيا كثير من الناس.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات