فيديو وصور…قافلة طبية متعددة التخصصات لساكنة جرادة

2018.10.04 - 6:01 - أخر تحديث : الخميس 4 أكتوبر 2018 - 6:03 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
3054 مشاهدة قراءة
شــارك
فيديو وصور…قافلة طبية متعددة التخصصات لساكنة جرادة


في إطار الجهود الرامية إلى تقريب الخدمات الطبية لفائدة ساكنة مدينة جرادة، نظمت المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بجرادة بشراكة مع عمالة الاقليم،يومه الأربعاء 03 أكتوبر 2018 بمركز الامراض التنفسية والسحار الرملي التابع للمستشفى الإقليمي لمدينة جرادة، قافلة طبية متعددة التخصصات لفائدة الساكنة.
وأشرف على هذه العملية طاقم طبي وشبه طبي هام، حيث شملت فحوصات وتشخيصات، وكذا المعالجة الطبية لبعض الحالات، في تخصصات طب القلب والشرايين الأطفال، طب العيون، أمراض الجهاز الهضمي، طب الأسنان، طب الأمراض الجلدية، أمراض الأنف والاذن والحنجرة، طب النساء والتوليد، الأمراض التنفسية، أمراض الغدد والسكري، الطب الباطني، الأمراض النفسية، الطب العام.
وبهذه المناسبة، قام السيد مبروك ثابت، عامل الاقليم، بزيارة ميدانية للمركز الصحي للوقوف عن كتب على سير هذه العملية الإنسانية بمعية رئيس مجلس العمالة ورئيس المجلس العلمي وشخصيات مدنية وعسكرية.
وتأتي هذه المبادرة النبيلة، يضيف المصدر، لتعزيز ودعم الجهود المبذولة من طرف جميع الفاعلين من أجل تحسين ظروف عيش الساكنة وتوفير الخدمات الصحية وتوعية الساكنة بأهمية الكشوفات المبكرة التي تساهم، بشكل كبير، في الحيلولة دون تفشي بعض الأمراض المزمنة والتخفيف من الأعباء المادية قبل العلاج وبعده خاصة بالنسبة للنساء والأطفال.
اعداد:حساين محمد












اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات