فيديو وصور..رحال التريتور الشهير يحل بجهة الشرق لتوحيد صف الممونين وهذا ما وقع في اللقاء

2018.05.13 - 9:48 - أخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 9:51 مساءً
ارسال
لا تعليقات
9274 مشاهدة قراءة
شــارك
فيديو وصور..رحال التريتور الشهير يحل بجهة الشرق لتوحيد صف الممونين وهذا ما وقع في اللقاء


“كما سبق وان وعدنا خلال تاسيسنا للفيدرالية المغربية لمموني الحفلات بالدارالبيضاء يوم فاتح ماي الماضي، نبدأ بحول الله وتعالى اول اللقاءات التشاورية هنا لتعم جل جهات المملكة فيما بعد” هي كلمة استهل بها رئيس الفدرالية المغربية للممونين،السيد محمد رحال السلمي جلسته التواصلية صباح اليوم الأحد 13 ماي 2018 بعاصمة جهة الشرق وجدة،مع مموني الحفلات بالجهة،بحضور أعضاء المكتب التنفيذي للفدرالية.
خلال اللقاء التواصلي تم تقديم اعضاء المكتب التنفيذي كل بصفته، كما القى محمد السلمي رحال، رئيس الفيدرالية، كلمة حدد فيها اهداف الفيدرالية ،ومضامين قانونها الاساسي، والخطوات المقبلة التي سيتم اتخاذها وقال السيد رئيس: “احضر لهذه المدينة العريقة مادا لكم يدي لبناء الفيدرالية بطريقة تشاركية، لدي مقترحات حول المهنة وتنظيمها وعلاقاتها بالفاعلين في الميدان، كما احضر كذلك للانصات لمقترحاتكم و آرائكم في تاسيس صرح يهدف الى صيانة المهنة وتطويرها”.
كما أكد محمد السلمي رحال انه سيتم تأسيس نادي للممونين بالجهة، كما سيتم التركيز على حل مجموعة من مشاكل القطاع، والمرتبطة بتحديد الاسعار وحمايتها، ضمانا للمنافسة الشريفة، مشددا على أن الهدف الاساسي هو تنظيم المهنة والاهتمام بالعاملين بها وتحصينها ضد الدخلاء الذين لايربطهم بها سوى الربح المادي على حساب شرف المهنة وصورتها.
وبعد كلمة الرئيس اخذ مجموعة من الحضور الكلمة، حيث تمت مناقشة مجموعة من النقط على راسها التحضير لتاسيس الفرع الجهوي للفيدرالية بالجهة الشرقية، والذي سيعقبه انشاء فروع اخرى في باقي جهات المملكة.
وترك اللقاء بصمات ايجابية عند الممونين المشاركين حيث نوهوا بهذه البادرة التي ستوحد صف مهني القطاع وتضمن حقوقهم وترتقي أكثر بمستوى الخدمات المقدمة.
وسنعود لتفاصيل اللقاء
اعداد:حساين محمد

































اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات