فيديو وصور…تدشين “TADART GREEN” الوحدة الصناعية الجديدة التابعة لمجموعة فيندي

2019.01.08 - 7:48 - أخر تحديث : الثلاثاء 8 يناير 2019 - 7:48 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
3444 مشاهدة قراءة
شــارك
فيديو وصور…تدشين “TADART GREEN” الوحدة الصناعية الجديدة التابعة لمجموعة فيندي


guercif.hibapress.com
فتتحت يومه البارحة السبت المجموعة الصناعية “فيندي” بجماعة تادرت إقليم جرسيف، وحدة جديدة لصناعة الملابس الجاهزة، اختير لها اسم “TADART GREEN” بحضور رئيس مجلس جهة الشرق و عامل الإقليم وشخصيات أخرى.
وبلغت التكلفة الإجمالية لإحداث هذه الوحدة التي حضر حفل افتتاحها على وجه الخصوص، رئيس مجلس جهة الشرق، وعامل إقليم جرسيف، وشخصيات مدنية وأمنية، 10 ملاين درهم، وتروم خلق 200 فرصة شغل قارة في انتظار أن تشغل 100 يد عاملة إضافية مع نهاية سنة 2019.
وقال سعيد البرنيشي المدير العام للمجموعة الصناعية ” فيندي” في تصريحه لموقع “هبة بريس ” أن الوحدة الصناعية “TADART GREEN”، تدخل في إطار المنظومة الصناعية لمجموعة “فيندي” لإنتاج الملابس الجاهزة، التي تتواجد وحدتها الأساسية بمدينة جرسيف، والتي عملت في السنوات الأخيرة على إعطاء انطلاقة مجموعة من الوحدات الصناعية بعدة مدن والتي منها: (الوحدة الصناعية “TADART GREEN” بجماعة تادرت إقليم جرسيف والوحدة الصناعية فيندي شور بوجدة، ووحدة في طور الانجاز بمدينة تاوريرت، إضافة إلى الوحدة الأساسية المتواجدة بمدينة جرسيف).
وأكد ذات المتحد على ان الوحدة بدأت بتشغيل 200 عامل وعاملة على أن تصل مع نهاية هذه السنة إلى تشغيل 300 عامل وعاملة، معتبرا أن افتتاح هذه الوحدة سيكون له وقع مهم جدا في ما يخص تشغيل اليد العاملة بالمنطقة وجهة الشرق خاصة وأن المجموعة الصناعية ككل ستصل إلى تشغيل أزيد من 2500 يد عاملة، مشددا على أن رأسمال الشركة هو رأسمال مغربي صرف، كما أن كل إنتاج المجموعة الصناعية هو موجه للتصدير بالأسواق الأروبية بشكل أساسي.
وأشار مدير المجموعة إلى أن مشروع الوحدة الصناعية “TADART GREEN”، قد استفادة من دعم قوي لوزارة الصناعة، في إطار برنامج التسريع الصناعي، وكذا من دعم مجلس جهة الشرق الذي يدعم المبادرات الجادة المماثلة التي تهدف أساسا إلى خلق مناصب شغل، في ضل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعرفها هذه الجهة.
وشدد دات المتحدث على أن هذه الوحدة الصناعية ستمكن من خلق رواج اقتصادي مهم على اعتبار أن منطقة تادرت القروية، مضيفا أن أن شركة فيندي هي شركة مواطنة نظرا لمجهوداتها التي تبذلها من أجل امتصاص البطالة، ودعم الميزان التجاري المغربي عن طريق جلب العملة الصعبة.














اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات