فيديو وصور..الاتحاد الافريقي لكرة اليد يكرم هشام الصغير

2019.04.15 - 8:45 - أخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 8:47 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
5764 مشاهدة قراءة
شــارك
فيديو وصور..الاتحاد الافريقي لكرة اليد يكرم هشام الصغير


اعداد:حساين محمد
اقام رئيس مجلس عمالة وجدة انكاد والفاعل الاقتصادي،السيد هشام الصغير،حفل استقبال خاص بمنزله، على شرف المشاركين في البطولة الافريقية لكرة اليد التي احتضنتها عاصمة جهة الشرق وجدة.
وفي كلمة بالمناسبة،اشاد الرياضي هشام الصغير أن الإنجازات الرياضية الرائعة التي حققتها وتحققها الرياضة الوجدية خلال المواسم الرياضية الأخيرة هي تجسيد لحركية الإقليم رياضيا ، وأن هذه النتائج، ليس من قبيل الصدفة بل هي ثمرة مجهود متواصل وتحل بالصبر والانضباط والمثابرة من طرف الرياضيين، كما أنها نتاج تضحيات جسام من قبل رؤساء النوادي و المسيرين و التقنيين، ولعل ما يزيد هذه النتائج قيمة وتميزا كونها قد تحققت رغم الظروف الصعبة التي عاشتها ولازالت تعيشها أنديتنا، خاصة في ظل غياب الإمكانيات المالية.
واضاف إن الرياضة الوجدية بتحقيقها لهذه النتائج التي تركت بصمتها الخالدة في سجل التاريخ الرياضي المحلي و الوطني و الدولي، ستبقى دوما حافزا لتحقيق نتائج إيجابية أخرى كما تضع على عاتق الجميع مسؤوليات جسيمة تستوجب تكيثف جهود الجميع كل من موقع تخصصه و بحسب إمكانياته.
وتجدر الاشارة ان هشام هشام الصغير حظي بتكريم خاص من طرف الاتحاد الافريقي لكرة اليد،تقديرا على مساهمته الملموسة والفعالة في الرقي بهذه الرياضة،ودعمه القوي لانجاح هذه التظاهرة الافريقية.



اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات