صوت وصور..بركان:شركة التنمية المحلية تعبد الطريق لشباب التعاونيات الرقمية

2019.07.17 - 2:23 - أخر تحديث : الأربعاء 17 يوليو 2019 - 8:13 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
5244 مشاهدة قراءة
شــارك
صوت وصور..بركان:شركة التنمية المحلية تعبد الطريق لشباب التعاونيات الرقمية


ندوات و ورشات ومسابقات وعروض وتكوينات وابتكارات جلها أشواط قطعها منتدى المجتمع الرقمي،المنظم ببركان،تحت شعار:الرقمنة في خدمة المواطن،من طرف التعاونيات الرقمية وبشراكة مع شركة التنمية المحلية وبمساهمة من مجلس جهة الشرق،على امتداد ثلاثة أيام.
تظاهرة علمية شبابية رسمت محاورها شركة التنمية المحلية لبركان،باعتبار الرقمنة أحد المحاور الأساسية في خطة عملها،التي تواكب التحول الذي بعيشه المغرب في المجال،بالنظر للدور الذي يمكن أن يؤديه التطور الرقمي والتكنولوجي في إيجاد حلول مبتكرة وفعالة تعزز من جهود الاستدامة الإيجابية في كل القطاعات.
وقد حرص المنتدى على تخصيص مساحة أوسع للشباب من خلال ورش العمل التفاعلية والأنشطة المتنوعة، وتوفير فرص لتواصل الشباب والطلبة مع العديد من الخبراء والمتخصصين ورواد الاستدامة لكي يستفيدوا من خبراتهم ويكونوا أكثر اطلاعاً على أحدث المبادرات والتطورات التقنية وتوجيههم بشكل أفضل لاختيار تخصصاتهم المستقبلية.
وتم خلال المنتدى أيضا تسليط الضوء على دور التطورات التقنية الجديدة في دعم مسيرة التقدم الإنساني والمساهمة في بناء عالم أكثر استدامة، وقد حققت الرقمنة نقلة نوعية هائلة، ولاشك أن التقنيات المتطورة سوف تسهم في صياغة المستقبل.
ومن خلال هذا العرس العلمي،تكون شركة التنمية المحلية لبركان قد عبدت الطريق لشباب التعاونيات الرقمية لمواصلة المسار في هذا التوجه،بحيث شكل رحلة شاملة لاستكشاف إلى أي مدى يقود التطور الحاصل في مجال التقنيات الرقمية إلى تحقيق تحوّل حقيقي ضمن القطاع الحكومي والأوساط الأكاديمية وقطاع الأعمال،ليكون مسك الختام جلسة عمل لساعات مع عامل إقليم بركان السيد محمد علي حبوها،والسيد محمد لكيحال،المدير العام لشركة تنمية الإقليم،والتي شكلت محطة لتلاقي التصورات وبسط التوصيات.













اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات