صوت وصور..شركة تنمية بركان تضاهي الرباط في تقوية البنية الطاقية وعقلنة المصاريف

2019.09.30 - 12:56 - أخر تحديث : الإثنين 30 سبتمبر 2019 - 12:56 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
2924 مشاهدة قراءة
شــارك
صوت وصور..شركة تنمية بركان  تضاهي الرباط في تقوية البنية الطاقية وعقلنة المصاريف


اعداد:حساين محمد
تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، احتضنت مدينة ينجرير، الطبعة الأفريقية الاولى من مسابقة الطالب الدولي “سولار ديكاتلون”.
وفي هذا الاطار،وتنفيذا لإستراتيجية عامل اقليم بركان السيد محمد علي حبوها في وضع بركان في خانة المدن الذكية والمدن الخضراء،وقعت شركة التنمية المحلية مرافق بركان اتفاقيتين استراتيجيتين بين معهد الطاقة الشمسية والطاقات المتجددة يمثلها مديرها العام بذر ايكن ومركز Green park energy و شركة التنمية المحلية مرافق بركان عبر مديرها العام محمد لكيحال و العاصمة الإدارية الرباط عبر عمدة المدينة محمد الصادقي.
وسيجعل هذا المشروع بركان و العاصمة الإدارية من بين الاوائل افريقيا في مجال تقوية البنية التحتية الطاقية التي ستعمل على عقلنة المصاريف والمداخيل للجماعات وتجويد المرافق العمومية بواسطة التكنولوجيا الخضراء.
وتسارع شركة تنمية مرافق بركان الزمن في تنزيل خطة عملها عبر عقد اتفاقيات إستراتيجية ذات بعد دولي،من قبيل الاتفاقية الموقعة مع معهد البحث الطاقة الشمسية و الطاقة المتجددة والتي ستمكن بركان من مشروع مسح خرائطي شمسي على شكل SIG، مواكبة وتوفير الدعم لشركة التنمية المحلية إلى إيجاد حلول طاقية مبتكرة بالمرافق التابعة لها، تشجيع إحداث المقاولات وتعزيز القدرات لفائدة المقاولات الناشئة startups.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات