صوت وصور…الجامعي والي جهة الشرق يدعو رجال السلطة الجدد إلى ملامسة مشاكل المواطنين

2019.08.15 - 12:22 - أخر تحديث : الخميس 15 أغسطس 2019 - 12:22 مساءً
ارسال
لا تعليقات
1٬2074 مشاهدة قراءة
شــارك
صوت وصور…الجامعي والي جهة الشرق يدعو رجال السلطة الجدد إلى ملامسة مشاكل المواطنين


أشرف السيد معاذ الجامعي،والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكاد،صباح اليوم الخميس الخميس 15 غشت 2019،على تنصيب رجال سلطة جدد في إطار حركة التنقيلات والتعيينات الأخيرة التي أجرتها وزارة الداخلية في صفوف هيئة رجال السلطة، من أجل ضخ دماء جديدة في سلك الإدارة الترابية،بحضور الأستاذ فيصل الإدرسي الوكيل العام للملك بوجدة،والأستاذ علي أحنين نائب رئيس المحكمة الابتدائية،والأستاذ بوطيبي،نائب وكيل الملك،والعلامة مصطفى بنحمزة،ورئيس مجلس عمالة وجدة السيد هشام الصغير،وشخصيات عسكرية وأمنية ومنتخبين ورؤساء المصالح الجهوية ورجال السلطة وفعاليات المجتمع المدني.



وحث والي الجهة، في كلمة خلال حفل التنصيب، رجال السلطة المعينين على ضرورة استحضار المفهوم الملكي للسلطة الذي يرتكز على رعاية المصالح العمومية وتدبير الشأن المحلي عبر مقاربة حديثة مبنية على ملامسة مشاكل المواطنين والعمل على تلبية انتظاراتهم.


داعيا إياهم أن يكونوا في مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم والتحلي بالحكمة والرزانة في أداء مهامهم خدمة لرعايا صاحب الجلالة مع الحرص على صيانة كرامتهم ومعالجة قضاياهم اليومية. ودعا عامل الإقليم المنتخبين وفعاليات المجتمع المدني الى العمل إلى جانب هؤلاء المسؤولين لتكريس مفهوم اللامركزية وتجسيد المفهوم الجديد للسلطة خدمة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.
















اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات