صوت وصورة..عامل اقليم جرسيف يطلق مشاريع فك العزلة عن العالم القروي والساكنة تستبشر خيرا

2019.01.08 - 7:33 - أخر تحديث : الثلاثاء 8 يناير 2019 - 7:46 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
2074 مشاهدة قراءة
شــارك
صوت وصورة..عامل اقليم جرسيف يطلق مشاريع فك العزلة عن العالم القروي والساكنة تستبشر خيرا


إغناء لرصيد المشاريع التنموية ذات الطابع الاجتماعي التي يشهدها إقليم كرسيف والتي تروم تأهيل وتقوية البنية التحتية، لمحاربة الهشاشة والإقصاء الاجتماعي وتعزيز القدرات المحلية والحكامة الجيدة لتحسين الولوج إلى الخدمات والتجهيزات الأساسية، أشرف السيد حسن ابن الماحي عامل الاقليم،الأسبوع المنصرم،رفقة السيد عبدالنبي بيوي رئيس مجلس جهة الشرق،على اطلاق مشاريع فك العزلة عن العالم القروي.
أنشطة العامل ابن الماحي استهلت بدوار الطرش،بتدشين طريق تربط بين دواوير المنطقة والاطلاع على مخطط تعميم الربط الطرقي بجل أرياف الاقليم،لخلق تنمية سوسيو اقتصادية للجماعات الترابية بالعالم القروي، وتحسين الظروف الاقتصادية والاجتماعية للساكنة القروية.
ولتحسين الظروف المعيشية للساكنة القروية (الصحة، التعليم، تسهيل عملية السير والجولان…) وفي تنمية الأنشطة الاجتماعية والاقتصادية وتقليص الفوارق بين العالمين الحضري والقروي في مجال التزويد والربط بشبكة الكهرباء،وقف عامل الاقليم على اطلاق كهربة عدد من الشوارع والدواوير.
واستبشرت ساكنة اقليم كرسيف خيرا بهذه المشاريع الكبرى التي كانت حلم وأصبحت حقيقة،بفضل السياسة التنموية التي تنهجها السلطات الاقليمية استنادا للتوجيهات الملكية السامية.
إعداد:حساين محمد











اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات