صوت وصورة..الأسرة الرياضية بحهة الشرق تنوه بجدية الوزير “العلمي” في لقاء حضره أزيد من 200 مشارك

2018.12.25 - 12:57 - أخر تحديث : الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 - 1:41 مساءً
ارسال
لا تعليقات
4744 مشاهدة قراءة
شــارك
صوت وصورة..الأسرة الرياضية بحهة الشرق تنوه بجدية الوزير “العلمي” في لقاء حضره أزيد من 200 مشارك


ترأست الدكتورة صباح الطيبي،مديرة جهة الشرق للشباب والرياضة،السبت المنصرم،لقاء تواصليا مع العصب والجمعيات الرياضية حول قانون التربية البدنية والرياضة 30.09،أطره الخبير في المجال الرياضي الأستاذ يحي السعيدي،وحضره أزيد من 200 مشارك يمثلون مختلف العصب والجمعيات الرياضية بجهة الشرق عكس ما روج له البعض… .
هشام أوبجة رئيس عصبة الشرق والكاتب العام لرابطة العصب الرياضية بالجهة،نوه في تصريح خص به جريدة oujdaregion.com،بجدية وزير الشباب والرياضة،السيد الطالبي العلمي، في تنزيل مواد قانون التربية البدنية30.09،من خلال تفعيل عملية الاعتماد الذي له انعكسات جد ايجابية على المشهد الرياضي،إذ سيمكن من تقنين ودمقرطة القطاع وتوقيف شبح الجمعيات الرياضية الوهمية المستغلة للموارد بدون فائدة.
وكشف أوباجة،أن تفعيل الاعتماد سيفتح للمؤسسات النشيطة في المجال الرياضي آفاق جد واسعة،حيث سيمكنها من الاستفادة من مزايا وخدمات ترفع من قيمتها وترتقي بخدماتها.
رئيس عصبة الشرق،أشاد باللقاء التواصلي المنظم الذي مكن الفاعلين من التعرف على مختلف جوانب القانون وما يتطلبه من حاجيات،كما فتح نقاشا بين المديرية الجهوية للشباب والرياضة والخبير السعيدي بخصوص بعض مقتضياته.
اعداد:حساين محمد






















اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات