شاهدوا كيف حرك دوري الكولف بالسعيدية السياحة بجهة الشرق

2019.06.18 - 8:25 - أخر تحديث : الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 11:09 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
4984 مشاهدة قراءة
شــارك
شاهدوا كيف حرك دوري الكولف بالسعيدية السياحة بجهة الشرق


اعداد:حساين محمد تصوير فريد بوشيخي
ترأس والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكاد،السيد معاذ الجامعي،رفقة السيد محمد علي حبوها عامل اقليم بركان،حفل تتويج الفائزين في الدورة السابعة لدوري أساطير الشرق لرياضة الغولف.
البطل العالمي ابن جهة الشرق عبد اللطيف بنعزي،أكد أن الدورة السابعة للدوري استقبلت العشرات من المشاركين من جميع أنحاء العالم،وعرفت مواكبة اعلامية عالمية،مما يساهم في الاشهار السياحي لجهة الشرق وتنامي حركة الارتياد على مناطقها السياحية الشاطئية والجبلية بالنظر إلى ما تنعم به من استقرار وأجواء ملائمة للسياحة الداخلية.
ويشكل دوري أساطير الشرق منفذا مهما لجذب السياح لجهة الشرق للتمتع بالمناظر الطبيعية البحرية والجبلية والغابوية والنهرية بالاضافة إلى منابع المياه المعدنية، والمغارات على رأسها مغارة الجمل المصنفة كموقع تاريخي وأركولوجي فريد والتي تعد جزء من الموقع البيولوجي والإيكولوجي لبني يزناسن الذي يضم أيضا وادي زكزل ومغارة الحمام التي تعد بدورها موقعا فريدا من نوعه.
وتجدر الإشارة أن ريع هذه التظاهرة سيخصص للعمل الإجتماعي،حيث اختتمت فعاليات الدوري،بزيارة ميدانية لجميع المشاركيين لمنطفة تافوغالت الجبلية لمعاينة المدرسة التي ستشيد بها حجرة للتعليم الأولي وملعب رياضي لفائدة أطفال العالم القروي.
وقد عرفت هذه التظاهرة الرياضية العالمية مساهمة متميزة لشركة اسفار اوماسين وجدة لتنظيم مختلف الانشطة.































اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات