شاهدوا..دار النسيم وجدة..فضاء من 5 نجوم للاستقبال الأفراح والمناسبات

2018.01.14 - 8:30 - أخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 8:30 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
6374 مشاهدة قراءة
شــارك
شاهدوا..دار النسيم وجدة..فضاء من 5 نجوم للاستقبال الأفراح والمناسبات


تعد صالة النسيم من كبرى القاعات والصالات الموجودة بمدينة وجدة،والتي غيرت مؤخرا من رونقها حيث تم تجهيزها بأحدث التجهيزات الضوئية والصوتية الحديثة بما يتناسب مع متطلبات الأفراح والاحتفالات العصرية الحديثة.
وأوضح السيد رشيد حمادي،صاحب مجموعة النسيم السياحية،أن قاعة النسيم أدخلت عليها مؤخرا أحدث التقنيات من إضاءة ملونة لإضفاء أجواء هادئة وألوان زاهية خلال الإحتفال داخل القاعة،فضلا عن تصميم راقي أصيل غني بالثقافة المغربة للاحتفال وبخصوص تقاليد وجدة وجهة الشرق.
وتضم القاعة ،جناحا خاصا بالنساء وآخر للرجال.. و فضاء ترفيهي جميل مخصص للأطفال يتولى مختصّون عملية التنشيط فيه و مطبخ من النوع الرفيع،يسهر عليه طباخون ذو خبرة طويلة في مجال الطبخ بكل أنواعه.
وإضافة للقاعة المغلقة تم تجهيز قاعة مفتوحة فيها أماكن للجلوس في أجواء خيمة تراثية تقليدية،وفضاء جذاب للجلوس يطل على المسبح،كما تتميز قاعة أفراح النسيم بأثمنتها المناسبة حسب قدرة الزبون، وبخدمات عديدة وجودة عالية.
هذا، بالإضافة إلى توفرها على مكتب للإدارة ومجلس واسع واستوديو للعرسان وغرفة للصلاة، وروعي في تصميمها الفخامة التي تميزها عن باقي القاعات من حيث الديكور والاضاءة والتكييف المركزي وأجهزة مكافحة الحريق ونظام مقاومة الصدأ، ناهيك عن أجهزة كهربائية احتياطية في حالة انقطاع التيار الكهربائي العمومي…
وقد راهن صاحب القاعة، على المواصفات والجودة العالية، حيث قام بإختيار تصميم فريد من نوعه للقاعة، وأتاح لزبنائه العديد من الإختيارات وجعل من الخدمات المقدمة تصل إلى مستوى 5 نجوم.
اعداد:حساين محمد

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات