شاهدوا…حفل تنصيب رجال السلطة من نوع خاص ببركان

2019.08.20 - 8:40 - أخر تحديث : الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 8:46 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
1٬1784 مشاهدة قراءة
شــارك
شاهدوا…حفل تنصيب رجال السلطة من نوع خاص ببركان


اعداد:حساسن محمد
أشرف عامل صاحب الجلالة على إقليم بركان السيد محمد علي حبوها صباح اليوم الإثنين19 غشت 2019 بقاعة الاجتماعات بعمالة بركان على تنصيب السادة رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم بإقليم بركان على إثر الحركة الانتقالية الأخيرة التي أعلنت عنها وزارة الداخلية.
ومباشرة بعد حفل التنصيب،تم تقديم عرض حول المنجزات التي قدمها رجال السلطة الذين غادروا الاقليم الامر الذي اعطى لهذا الحفل التميز،حيث شكل فرصة لاطلاع رجال السلطة الجدد وايضا الفعاليات الحاضرة على واقع الاقليم ومايعيشه من اوراش واصلاحات في مختلف الجوانب،وما يتطلبه من حاجيات لانجاح مسار تاهيله والرقي به.
وشملت الحركة الانتقالية كل من السادة:
محمد الوهابي: الكاتب العام لعمالة بركان
ولد سنة 1973 بتطوان خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية و تقلد عدة مناصب قائد بولاية الدار البيضاء أنفا مابين 2001 /2007 و كذلك قائد بمكناس سنة 2012 ورئيس المنطقة الحضرية السويسي الرباط ما بين 2014 و 2016 .
السيد محمد زرقيق :باشا مدينة بركان
من مواليد1971 بالفنيدق، حاصل على الإجازة في الدراسات الإسلامية و دبلوم المعهد الملكي للإدارة الترابية، وتقلد عدة مناصب منها:2000/2001 قائد عين اللوح ، بعمالة إفران، وبعدها قائد بمقاطعة أخرى بنفس العمالة ،ثم قائدا بإحدى المقاطعات بإقليم أسفي، ثم رئيس دائرة بين الويدان إلى غاية 2019.
السيد بطاح : نائب رئيس قسم الشؤون الداخلية
وهو من مواليد سنة 1980 بتازة حاصل على دبلوم الدراسات العليا المعمق في التنمية المستدامة، وكان يشغل منصبا في عمالة كرسيف
عبد الجلال مراحي:
من مواليد 1984 ب لفقيه بن صالح، عين قائدا بقيادة تافوغالت خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية و اشتغل كنائب رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة الناظور.
محمد لمديوي:
من مواليد 1992 بالقنيطرة حاصل على الماستر في المالية و الافتحاص خريج الإدارة الترابية.
وأكد السيد العامل على أن هذه الحركة الانتقالية ، تسعى وزارة الداخلية من خلالها إلى ضخ دماء جديدة في الإدارة الترابية، واعتبر حفل التنصيب فرصة لتقديم الشكر والامتنان لرجال السلطة الذين أنهوا مهامهم ببركان ،وعلى رأسهم السيد الكاتب العام للعمالة، و السيد الباشا محمد البقالي، الذي اشاد بخصاله و كفاءته، ووصفه بكونه رجل الميدان والحوار. مذكرا بالمفهوم الجديد للسلطة الذين يقوم حسب الخطاب الملكي على رعاية مصالح المواطنين، و تحقيق السلم الاجتماعي واحترام الحريات الفردية ، والعمل على الدوام دون انقطاع للتواصل مع المواطنين … ونهج الحوار الداخلي المبني على الإقناع…وداعيا المنتخبين وباقي الفاعلين إلى التعاون مع رجال السلطة من أجل الاستجابة لانتظارات المواطنين و حاجيتهم الملحة وتحقيق الأهداف المتوخاة.














اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات