رئيس التحاليل بالداخلية على راس الكتابة العامة لولاية الشرق،من يكون سليمان الحجام الذي اشتغل مع الابراهيمي الوالي السابق؟

2019.08.15 - 6:11 - أخر تحديث : الخميس 15 أغسطس 2019 - 6:13 مساءً
ارسال
تعليق واحد
8854 مشاهدة قراءة
شــارك
رئيس التحاليل بالداخلية على راس الكتابة العامة لولاية الشرق،من يكون سليمان الحجام الذي اشتغل مع الابراهيمي الوالي السابق؟

اعداد:حساين محمد
اشرف اليوم والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة انكاد،على تنصيب السيد سليمان الحجام كاتبا عاما بالولاية خلفا للسيد عبد الرزاق الكورجي الذي عين كاتبا عاما على تنغير.
الكاتب العام الجديد من مواليد 1960 بتطوان،متزوج وحاصل على الدكتوراة في القانون العام،استهل مساره المهني كرئيس لمصلحة الدراسات والتحاليل بوزارة الداخلية،ثم باشا بالمصالح المركزية لوزارة الداخلية،ثم منسقا وطنيا مساعدا للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية،واستاذا محاضرا بالمعهد الملكي للادارة الترابية،ليعين كاتبا عاما لعمالة اقليم تاونات سنة 2018.
ويعتبر السيد سليمان الحجام من الاطر العليا التي تمتاز بها وزارة الداخلية،وقد سبق وان اشتغل مع الوالي السابق على جهة الشرق السيد محمد الابراهيمي حين كان مديرا عاما للجماعات المحلية.

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

  1. 1

    السي حجام اطار عالي له تجربة كبيرة وله حنكة كبيرة في العمل الاجتماعي والتواصل مع جميع فئات المجتع. سبق وان اشتغلنا معه في عدة ملفات تتعلق بتدبير المبادرة الوطنية للتنمية البشرية. نتمنى له كامل التوفيق في مهامه الجديدة.