خبر سار…هشام الصغير يضع لمؤسسة ريم للتثلث الصبغي مقرا جديدا للعمل

2019.06.10 - 11:35 - أخر تحديث : الإثنين 10 يونيو 2019 - 11:38 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
8744 مشاهدة قراءة
شــارك
خبر سار…هشام الصغير يضع لمؤسسة ريم للتثلث الصبغي مقرا جديدا للعمل

خبر سار لاطفال التثلث الصبغي باقليم وجدة نستهل به هذا الاسبوع من هذا الشهر المبارك،حيث صادق قبل قليل مجلس عمالة وجدة انكاد بالاجماع على اتفاقية شراكة حول وضع القاعة المتعددة الاختصصات المتواجدة بجوار مدرسة وادي المخازن رهن اشارة جمعية ريم لادماج الاطفال ذوي التثلث الصبغي 21،خلال دورته العادية برئاسة السيد هشام الصغير وبحضور الكاتب العام لولاية الحهة.
وسيمكن هذا الورش من الارتقاء بهذه الفئة الهامة في المجتمع ويفتح لها افاق جديدة للاندماج في المجتمع،وضمان مواكبة وتتبع إدماجهم المدرسي والمهني عبر تنظيم ورشات للتعلم تلائم قدراتهم النفسية والذهنية, وتنظيم أنشطة مدرسية موازية بهدف تشجيعهم وتوجيه وتأطير الآباء وأولياء الأمور وكذا الجمعيات العاملة في مجال الإعاقة الذهنيةحسب ما اكدته السيدة رحمة او عبدالمومن رئيسة مؤسسة ريم.
ويضم جدول اعمال الدورة.
1 الدراسة والمصادقة على تعديل ميزانية مجلس عمالة وجدة انكاد برسم شنة 2019.
2 الدراسة والمصادقة على تعديل الهيكل التنظيمي لمجلس عمالة وجدة انكاد.
3 الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة حول وضع القاعة المتعددة الاختصصات المتواجدة بجوار مدرسة وادي المخازن رهن اشارة جمعية رين لادماج الاطفال ذةي التثلث الصبغي 21.
4 الدرلسة والمصادقة على اتفاقية شراكة رقم 2019/P06 تتعلق بتدبيى جناح رعاية الاشخاص المتشردين والمختلين عقليا بدون ماوى التابع لرياض النستين بوجدة.
5 الدراسة والمصادقة على ملحق الاتفاقية الخصوصية المتعلقة بطرق تحويل الاعتمادات الممنوحة مم طرف صندوق التجهيز الجماعي لمحلس عمالة وجدة انكاد لتمويل جزء من مكونات برنامج التنمية لوجدة الكبرى 2015/2020,والتي هي على حساب وزارة الداخلية (المديرية العامة للجماعات المحلية ) في اطار مخطط وجدة الكبرى.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات