حصاد يدعو الناخبين إلى التأكد من ورود أسمائهم في اللوائح الانتخابية أو تقديم دعوى

2015.03.30 - 7:32 - أخر تحديث : الإثنين 30 مارس 2015 - 7:32 مساءً
ارسال
لا تعليقات
7544 مشاهدة قراءة
شــارك
حصاد يدعو الناخبين إلى التأكد من ورود أسمائهم في اللوائح الانتخابية أو تقديم دعوى

أعلن محمد حصاد، وزير الداخلية، أن اللجان الإدارية التابعة للوزارة ستعمل على حصر اللوائح الانتخابية العامة لجماعات ومقاطعات المغرب بصفة نهائية يوم 15 أبريل.
وأكد بلاغ لوزير الداخلية، اليوم، أن اللجان الإدارية واللجان الإدارية المساعدة أعلنت عن نتائج أشغالها التي انعقدت أيام 25 و26 و27 مارس الجاري خصصت لبحث الحالات المحالة عليها من لدن اللجنة الوطنية التقنية، في إطار عملية ضبط اللوائح الانتخابية العامة بعد إخضاعها للمعالجة المعلوماتية.
وأفاد ذات المصدر أن المصالح الإدارية وضعت الجدول التعديلي للوائح المسجلين في العملية الانتخابية وذلك بمكاتب السلطة الإدارية المحلية ومصالح الجماعة أو المقاطعة وكذا بالموقع الالكتروني الخاص باللوائح الانتخابية العامة، وذلك ابتداء من يومه الاثنين 30 مارس إلى غاية يوم 5 أبريل 2015، داعيا كل المسجلين بالتأكد من ورود اسمائهم ضمن الجدول التعديلي المذكور لدى المكاتب المذكورة أو على الموقع الالكتروني. كما دعا “كل من تم شطبه من اللائحة الانتخابية بكيفية غير قانونية أن يتقدم بدعوى الطعن في قرار الشطب أمام المحكمة المختصة طيلة الفترة الممتدة من يومه الاثنين 30 مارس إلى غاية يوم 13 أبريل 2015”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات