جرادة…عفو ملكي والاف المناصب الشغل

2019.07.04 - 7:26 - أخر تحديث : الخميس 4 يوليو 2019 - 7:35 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
8884 مشاهدة قراءة
شــارك
جرادة…عفو ملكي والاف المناصب الشغل

اعداد:حساين محمد
أثلج قرار العفو الملكي السامي على مجموعة من المعتقلين الذين لم يرتكبوا جرائم أو أفعال جسيمة في أحداث جرادة،صدور ساكنة جرادة على الخصوص وجهة الشرق على وجه العموم وزرع فرحة لا تتصور داخل الأسر والعائلات،التي قدمت عبر قنوات التواصل الاجتماعي عميق الشكر والامتنان والتقدير لمولانا أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.
بعد قليل تكمل الفرحة بميلاد مشاريع اقتصادية كبرى جديدة لتشغيل الشباب العاطل،كوفاء للعهود المقدمة بعد الانتهاء من دراستها وتنزيلها على الواقع،واستمرارا لبرنامج عمل يرمي بالدرجة الأولى:خلق دينامية سوسيو اقتصادية بالاقليم وتقوية جاذبيته و النهوض بالتشغيل وتشجيع الاستثمار وتحسين ظروف عيش الساكنة.
وهكذا سيشرف اليوم عامل الاقليم،السيد مبروك ثابت،على اعطاء الانطلاقة الفعلية لتمويل حاملي المشاريع باقليم جرادة،هاته المشاريع التي من شانها خلق بديل اقتصادي لساكنة الاقليم تهم بالاساس خلق ازيد من 25 شركة انتاجية،وتجميع ازيد من 170 تعاونية،وتمويل 550 صاحب مشروع وادماج الف شخص في سوق العمل.مشاريع سيتم تمويلها من طرف صندوق دعم حاملي المشاريع باقليم جرادة ستسهم بخلق ازيد من 5000 منصب شغل.
وستشهد جرادة هذا اليوم ايضا توقيع 06 اتفاقيات شراكة مع شركات انتاجية واعطاء الانطلاقة الفعلية لمشاريعهم في سياق تدشين منطقة الانشطة الاقتصادية بكنفودة.
وسنعود للتفاصيل بالصوت والصورة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات