تاوريرت..التويجر عامل الإقليم في لقاء لتفعيل دينامية قطاع الشباب والرياضة

2019.09.18 - 6:22 - أخر تحديث : الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 6:22 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
1164 مشاهدة قراءة
شــارك
تاوريرت..التويجر عامل الإقليم في لقاء لتفعيل دينامية قطاع الشباب والرياضة

تراس ، أمس الاثنين، السيد العربي التويجر عامل إقليم تاوريرت اجتماعا تنسيقيا حول قطاع الشباب والرياضة بمقر العمالة بتاوريرت حضره عن العمالة السيد الكاتب العام، والسادة رؤساء الأقسام بالعمالة، وعن وزارة الشباب والرياضة السيد نورالدين رافعي المدير الجهوي بجهة الشرق والسيد عبد السلام تامر المنسق والمكلف بمهمة داخل إقليم تاوريرت والسيد محمد بنداحة من مكتب الإعلام والتواصل بالمديرية.
في هذا الاجتماع أوضح السيد عامل إقليم تاويرت أن هذا الاجتماع يأتي تتبعا لما تم الاتفاق عليه في اجتماع سابق وخاصة مع إبرام الاتفاقية مع وزير الشباب والرياضة بغلاف مالي قدره حوالي 100 مليون درهم من أجل إحداث مرافق رياضية وشبابية باقليم تاوريرت بهدف خلق الدينامية في هذا القطاع الحيوي تفاعلا مع انشغالات الساكنة.
وأكد السيد العامل، بغيرة كبيرة على الإقليم، على أنهم يسعون إلى تعبئة كل جهود المؤسسات المتدخلة وتوحيد الصفوف وإحداث مرافق تتماشى مع ما يزخر به الإقليم من طاقات، ذكورا وإناثا، ودعم الكفاءات لتحقق الأهداف المنشودة وتفرض اسمها في المنافسات الرياضية. وهذا يتطلب تحركا دؤوبا والعمل في كل الاتجاهات وسباقا مع الزمن حتى نكسب الرهان ونكون في الموعد.
من أجل خلق قيمة مضافة في قطاع الشباب والرياضة بإقليم تاوريرت، يقول السيد العامل، لابد من التشاور مع الفعاليات المعنية، وتوحيد الجهود ووضع اليد في اليد وتفادي الأخطاء المجانية المكلفة، ولهذا يأتي هذا التشاور مع المديرية الجهوية/ المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بوجدة وتاوريرت.
في نفس الاتجاه، تدخل السيد المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة بجهة الشرق، وأكد على اشتغال المديرية بنفس الروح والدينامية التي تحدث عنها السيد العامل، وقدم عرضا يتضمن اقتراحات عملية للمديرية من أجل تفعيل دينامية قطاع الشباب والرياضة بإقليم تاوريرت وتتبع تنفيذ الإتفاقية المبرمة بين وزارة الشباب والرياضة وعمالة إقليم تاوريرت.
بعد فتح باب النقاش، ثمن المتدخلون ماجاء في كلمة السيد العامل وعرض السيد المدير الجهوي، وتقدموا باقتراحات تغني العرض، وتركز على بعض المحاور ليكون المنتوج المقترح في أبهى صوره، ويعطي الصورة الحقيقة للمجهودات المبذولة من طرف الأطراف المتدخلة المعنية لتقديم جرعات إضافية في قطاع الشباب والرياضة بالإقليم لتحقيق الأهداف المسطرة وخاصة منها إيلاء العنصر البشري الأهمية التي يستحقها وتعبئته نحو تحقيق المزيد من المكاسب والتواصل معه بالشكل اللائق من خلال مواعيد مقترحة في المدى القريب.
صفحة المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة لجهة الشرق




اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات