بركان…صحاب الهدرة يشوشون على شركة تنمية مرافق بركان

2019.10.09 - 3:10 - أخر تحديث : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 3:12 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
2164 مشاهدة قراءة
شــارك
بركان…صحاب الهدرة يشوشون على شركة تنمية مرافق بركان

إعداد:حساين محمد
بدل الانكباب على ايجاد الحلول والتفكير في جلب ما ينفع الساكنة،نجد بعض فقهاء الهدرة والكلام الفارغ بمدينة بركان،يبحثون فقط عن المناسبات لطلق العنان لألسنتهم والتعليق السلبي على كل شيء،وكأن ساكنة المدينة تنتظر منهم فقط الملاحظات،يضربون الناس بالحجارة وبيوتهم من زجاج،فلا أعلم ما يمنعهم عن الحديث وتوبيخ من يسافر إلى عمله بوجدة بسيارة الدولة،حيث يتجول بها بوجه أحمر وكأنها نصيبه من الإرث.
فبركان لم تعد تقبل هؤلاء البلطجية،الذين ينتفضون عند رفض قضاء مصالحهم الخاصة،كلمات ربما تثير نوعا من الاستغراب، إلا أنها حقيقة يجب إدراكها، فما من ناجح إلا وتحوم حوله أشباح أعداء النجاح، الذين يكرهون النجاح ويهاجمون الإبداع، ويحاولون بسعيهم المريض تثبيط الهمم لكي لا تنتج أبد.
مناسبة كلمتي،تشويش فاشل حصل مؤخرا حول شركة تنمية مرافق بركان،قلت فاشلا،لأن الكل يعلم عمق التشويش والقائمين عليه،والمعروف تاريخهم عند العادي والبادي،وهذا حال الفاشلين دائماً، لا يسعون إلى تطوير أنفسهم، بل يلجأون إلى أشنع الوسائل لتحطيم المنافس، على اعتبار أن سقوط المنافس نجاح لهم، حتى وهم يعلمون علم اليقين أن المشكلة الرئيسة فيهم لا في منافسهم.
أود القول على أن هؤلاء سنوات وهم في مناصب المسؤولية والتدبير،ولم يقدموا إضافة لإقليم ومدينة بركان،في حين ينبحون على من يعين قبل سنة أوسنتين ليفتح لهم باب الإزدهار والانتعاش،إنه حلم الأغبياء.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات