الوالي الجامعي يستقبل الدكتور كوالا وبوطالب ينصبه مديرا جهويا للصحة بجهة الشرق

2018.09.18 - 5:34 - أخر تحديث : الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 5:43 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
4754 مشاهدة قراءة
شــارك
الوالي الجامعي يستقبل الدكتور كوالا وبوطالب ينصبه مديرا جهويا للصحة بجهة الشرق


أشرف السيد عبدالالاه بوطالب،المدير المركزي بوزارة الصحة المكلف بالمستشفيات والعلاجات المتنقلة،أمس الاثنين 17 غشت 2018،على تنصيب الدكتور عبدالمالك كوالا،مديرا جهويا للصحة بجهة الشرق.
حفل التنصيب استهل بكلمة الدكتور بوطالب،نوه خلالها بكفاءة المدير الجهوي الجدد،مبرزا أن الوقت الراهن يحتاج تظافر جهود جل المتدخلين لمواكبة الارتقاء الذي يعيشه القطاع،مؤكدا على ضرورة تعميق التواصل مع الفرقاء الاجتماعيين باعتبارهم حلقة مهمة في تأهيل الدائرة الصحية.
وتميز حفل التنصيب بكلمات السادة المندوبين الاقليمين،وممثلي النقابات والمؤسسات الصحية،والتي أجمعت على جدية ونزاهة الدكتور كوالا وعلى درايته الواسعة بوضعية القطاع و تدبير الشأن الصحي، و تعتبر نجاحاته المتلاحقة في مهامه على رأس العديد من المديريات خير دليل على مدى تمكنه و تجربته الطويلة ومهنيته العالية ،جلها خصال وعوامل اجتمعت لتجعل منه الرجل المناسب في المكان المناسب.
من جهته أكد الدكتور كوالا أنه فخور بالثقة التي حظي بها من مسؤولي الوزارة الوصية و أنه سيبذل قصارى الجهود ليكون عند حسن الظن،وأن بابه مفتوح للجميع.
وفي نفس اليوم،استقبل السيد معاذ الجامعي،والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكاد،السيد بوطالب المدير المركزي بوزارة الصحة،والدكتور كوالا المدير الجهوي الجديد للصحة.
اعداد:حساين محمد






























اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات