المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بوجدة تنظم النسخة السابعة من منتدى المقاولات

2018.03.07 - 1:23 - أخر تحديث : الأربعاء 7 مارس 2018 - 1:23 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
5694 مشاهدة قراءة
شــارك
المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بوجدة تنظم النسخة السابعة من منتدى المقاولات


تنظم المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بوجدة، النسخة السابعة من منتدى المقاولات، الحدث البارز في الجهة الشرقية، وذلك يومي 27 و 28 من أبريل المقبل، والذي يحمل شعار “الذكاء الاصطناعي : ثورة جديدة “.
ووقع الاختيار على هذا الموضوع نظرا للمساحة الكبيرة التي أصبح يحتلها في مجال البحث العلمي و مختلف المجالات الأخرى التي من أبرزها الهندسة، الطب، التجارة والاقتصاد و يعرف هذا الحدث بكونه أهم حدث يعرفه الطلبة المهندسون في الجهة الشرقية من حيث قدرته على جذب الزوار من مختلف المدارس عمومًا ومدارس المهندسين خصوصًا وكذا المقاولات المغربية والأجنبية وتستضيف المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية في وجدة، شخصيات وازنة في هذا الميدان وكذا أهم الفاعلين فيه وطنيًا وعالميًا، بالإضافة إلى شركات من قطاعات مختلفة، و مهندسين وطلبة.
وسيشهد المنتدى تنظيم محاضرات ونـدوات يؤطرها فـاعلون اقتصاديون وأساتذة متخصصون في مختلف المجـالات التي أصبحت تعتمد على الذكاء الاصطناعي.
ويعد المنتدى معرضًا لفائدة الطلبة المهندسين الباحثين عن فرص للتدريب وتوفير المعلومات المتعلقة بفرص الشغل.
يذكر، أن منتدى المقاولات لهذا العام سيحتضن مسابقة تعتبر هي الأولى من نوعها في الجهة الشرقية ، وستتيح الفرصة أمام كل من يملك فكرة مشروع يندرج ضمن الذكاء الاصطناعي أن يشارك من أجل عرض ابتكاره أمام لجنة من الخبراء المختصين وخوض التحدي على الصعيد الوطني وبالتالي الفوز بالجائزة المالية التي قد تصبح مصدر التمويل لتطوير مشروعه أكثر.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات