إدارة السجن المحلي بالناظور تفند إدعاءات شقيقة السجين (إ.غ)

2019.09.12 - 8:18 - أخر تحديث : الخميس 12 سبتمبر 2019 - 8:18 مساءً
ارسال
لا تعليقات
1534 مشاهدة قراءة
شــارك
إدارة السجن المحلي بالناظور تفند إدعاءات شقيقة السجين (إ.غ)

و.م ع
أكدت إدارة السجن المحلي بالناظور أن ما تم ترويجه عبر مواقع التواصل الاجتماعي من طرف شقيقة السجين (إ.غ)، المعتقل بالسجن المحلي الناظور 2 على خلفية أحداث الحسيمة، “يهدف إلى تغليط الرأي العام ونقل صورة غير حقيقية عن ظروف اعتقاله بالمؤسسة”.
وأوضحت إدارة المؤسسة السجنية في بيان توضيحي بهذا الشأن، أن ترحيل المعني بالأمر من السجن المحلي رأس الماء بفاس إلى السجن المحلي الناظور 2 تم بهدف تقريبه من مقر سكنى عائلته، “وذلك في إطار الحفاظ على روابطه الأسرية والاجتماعية، حيث تم تمكينه، بمجرد وصوله إلى المؤسسة السجنية، من استعمال الهاتف الثابت قصد إخبار عائلته بمكان تواجده”.
وفي السياق ذاته، أكدت إدارة المؤسسة أن “السجين المذكور يقطن بغرفة لمفرده بناء على طلبه، حيث تتوفر هذه الغرفة على الشروط الصحية من تهوية وإنارة ونظافة، كما أنه يستفيد من استعمال الهاتف الثابت ويستفيد من الفسحة رفقة باقي السجناء القاطنين بالجناح لأكثر من ساعة في اليوم”.
وخلص البيان التوضيحي إلى أن إدارة المؤسسة السجنية قد “تسلمت من المعني بالأمر رسالة اعتذار مكتوبة عما صدر عن شقيقته من تصريحات مغلوطة كانت تهدف إلى تغليط الرأي العام ونقل صورة غير حقيقية عن ظروف اعتقاله بالمؤسسة”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات