أنصار النهضة البركانية ينتقدون “عشوائية لقجع”

2016.10.28 - 7:11 - أخر تحديث : الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 7:11 مساءً
ارسال
لا تعليقات
4174 مشاهدة قراءة
شــارك
أنصار النهضة البركانية ينتقدون “عشوائية لقجع”


تعرّض فوزي لقجع، بصفته رئيس فريق النهضة البركانية، لمجموعة من الانتقادات اللاذعة من لدن أنصار فريق “عاصمة البرتقال”.
وتأتي هذه الانتقادات بعد النتائج السلبية التي بات يحققها فريقه خلال الفترة الأخيرة، سواء في الدوري الاحترافي أو كأس العرش؛ آخرها أمام الفتح الرياضي، برسم مؤجل الجولة الأولى؛ فيما أقصي من منافسات كأس العرش على يد الدفاع الحسني الجديدي، الذي تأهل بدوره إلى نصف النهائي.
الجماهير “البركانية” حمّلت الرئيس ومكتبه مسؤولية هذا التراجع لإقدامهم على مجموعة من القرارات غير الصائبة. واعتبرت أن فريقها يعيش أزمة تسييرية في الوقت الراهن، بعد إقدام المسؤولين على جلب مجموعة من اللاعبين غير القادرين على تقديم الإضافة، وفي المقابل الاستغناء عن آخرين يعد الفريق في حاجة ماسة إلى خدماتهم، فضلا على تغيير مدرب أشرف على انتدابات النادي وتربصاته خلال فترة الاستعدادات قبل انطلاق منافسات الدوري الاحترافي، بمدرب آخر مكانه.

وأوضح أنصار النادي أن النهضة البركانية تحتاج إلى تسيير معقلن وناجح ولاعبين في المستوى المطلوب، من أجل ضمان البقاء ضمن قسم الكبار، مع تحديد إستراتيجية مستقبلية للفوز بالألقاب، بدل بيع الوهم للجماهير من قبل المكتب المسير الحالي، مؤكدين أنه يجب إصلاح مكامن الخلل وإشراك الجميع في تدبير أمور الفريق، من أجل وضعه على السكة الصحيحة.

واستنكرت الجماهير صمت المنخرطين في الفريق “البرتقالي” على ما بات يعيشه النادي من سوء تدبير وتسيير، وهدر ميزانيته في جلب لاعبين لا يقدمون الإضافة المرجوة للفريق، دون تدخلهم لوقف هذه المهزلة، مطالبين في الوقت ذاته المكتب الحالي بالرحيل وتعويضه بمكتب آخر يقوى على تسيير الكتيبة تسييرا ناجحا.

هسبورت أمال بلحاج*
1455093854

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات