السعيدية،ابن سماعيل “نراهن على إرساء دعائم جديدة لتدبير الشأن المحلي برؤية واقعية تشاركية “

Mohammed23 ديسمبر 2015آخر تحديث :
السعيدية،ابن سماعيل “نراهن على إرساء دعائم جديدة لتدبير الشأن المحلي برؤية واقعية تشاركية “

oujdaregion.com (4)
أكد عمر ابن سماعيل،رئيس المجلس البلدي للسعيدية،أن الجوهرة الزرقاء السعيدية مقبلة على نهضة تنموية شاملة ستؤول بها إلى مصاف المدن الشاطئية المتطور.
وأوضح ابن سماعيل في حوار خاص ل«oujdaregion.com»ان المجلس البلدي للسعيدية اليوم امام طريق جديدة ومرحلة مغايرة لطالما انتظرها الصغير قبل الكبير ,طريق يراهن من خلالها بكل صدق، إرساء دعائم جديدة لكيفية تدبير الشأن المحلي برؤية واقعية تشاركية ،وذلك بدعم قدرات أعضاء المكتب المسير للمجلس البلدي وفعاليات المجتمع المدني في جميع المجالات، مع وضع مخطط استراتيجي تشاركي مع مختلف المتدخلين في التنمية المجالية المستدامة قصد بناء الشراكات مع مختلف المتدخلين في التنمية (قطاعات حكومية، منظمات وطنية ودولية….). كل ذلك من أجل تحقيق التنمية المنشودة بتراب مدينة السعيدية ، مع انجاز مخطط استراتيجي لإنجاز مجموعة المشاريع ذات الطابع الاستعجالي ،وكذلك وضع خطة عمل تمكن من تطوير أداء الفاعلين بهده المدينة.
وأضاف ابن سماعيل ،أن مدينة السعيدية ذات الموقع الاستراتيجي والطبيعة الخلابة تحظى باهتمام كبير من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره، حيث أضحت المدينة محط أنظار الكثيرين، خصوصاً من خلال التطور العمراني المتسارع وحجم الاستثمارات، فضلاً عن نشاط الحركة السياحية .
اعداد:حساين محمد

الاخبار العاجلة

You cannot copy content of this page