كلية الاداب بوجدة تحتفي بالسلف وتكرم الخلف

2021.04.06 - 10:09 - أخر تحديث : الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 6:37 مساءً
ارسال
لا تعليقات
4674 مشاهدة قراءة
شــارك
كلية الاداب بوجدة تحتفي بالسلف وتكرم الخلف


اعداد:حساين محمد
الطالب في محور الاهتمام و الإبداع عنصر من عناصر التحفيز و تنشيط الحياة الطلابية، جامعة محمد الأول تتوج طلبتها الفائزين بمسابقة الإبداع التي نظمتها في زمن الحجر الصحي بجوائز مكافأة لهم على المشاركة و التميز، في الجنسين الأدبين الكبيرين الشعر و القصة القصيرة، حيث تم تتويج الأسماء الآتية : بالنسبة للشعر بالعربية : الطالب بعبدالسلام ياسين و الشعر بالفرنسية الطالب يوسف الحبشي و الشعر بالإنجليزية الطالب عبد الحفيظ جابري، و بالنسبة للقصة القصيرة بالعربية: الطالب مجيد هلال و القصة القصيرة بالفرنسية الطالبة بوعزة غيثة و القصة القصيرة بالإنجليزية الطالبة شيماء ودغيري.


و كان ذلك يوم الجمعة 2 أبريل 2021 في حفل حضره رئيس جامعة محمد الأول السيد ياسين زغلول و عميد كلية الآداب و العلوم الانسانية و ثلة مم الأساتذة الباحثين و حضور من الطلبة مع احترام التدابير الاحترازية بقاعة نداء السلام
و التكريم يستمر كثقافة تبنتها الجامعة عناية بالأعلام من أساتذتها، حيث تم تكريم الأستاذ  الدكتور الحاج محمد على الرباوي الشاعر الكبير مفخرة جامعتنا و مدينتنا و مملكتنا.
و العرفان و الامتنان و الشكر للأستاذ الدكتور مصطفى نشاط الذي وهب مكتبته الشخصية لخزانة كلية الآداب بما فيها من نفائس الكتب و المجلات.

إضافة إلى مبادرة أحد أعلام وجدة الكبار من رجالات الثقافة و العلم و الذي أوصى قبل أن يتوفاه الرحمن بأن توهب مكتبته لكلية الآداب، بما فيها من غني الكتب و ثري المصادر، و أوصى بعدم ذكر اسمه تقبل الله من جميع من بادر و سارع بالخيرات.
دروع و تذكارات لتخليد الحدث و رمزية المكافأة على البذل و العطاء الذي عود عليه أساتذة جامعتنا و الغيورين عليها من أبناء الجهة البررة.





اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات