أخنوش: أكاديمية الحزب تسعى لمواكبة الشباب وتوسيع معارفهم في التدبير الترابي وسبل النجاح في تدبير الشأن العام

Mohammed18 يناير 2021آخر تحديث :
أخنوش: أكاديمية الحزب تسعى لمواكبة الشباب وتوسيع معارفهم في التدبير الترابي وسبل النجاح في تدبير الشأن العام

أكد عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار على أن أكاديمية الحزب لتكوين منتخبي المستقبل، تأتي لتشجيع الشباب ومواكبته لتولي مناصب المسؤولية، وليكون عنصراً فاعلا في الحياة السياسية.
وقال أخنوش، خلال كلمة له بندوة صحفية خصصت للإعلان عن إطلاق أكاديمية الحزب اليوم الاثنين بالرباط، إن هذا المشروع يسعى أساسا لمواكبة الشباب ولتوسيع الدراية والإلمام بكل ما يخص التدبير الترابي وإكراهات سياسة القرب وسبل النجاح في تدبير الشأن العام.
برنامج أكاديمية التجمع الوطني للأحرار، يضيف أخنوش أنه سيمكن في مختلف الهياكل والتنظيمات، من توحيد لغة الخطاب الذي يحاور به الحزب المغاربة، “لغة الحقيقة والوضوح والدراية بالشأن العام، لنكون جميعا على نفس المستوى من الكفاءة والقدرة على التدبير الناجع للمؤسسات” يضيف المتحدث.
وأضاف رئيس الحزب، أن الأكاديمية ستمكن المرشحين كذلك من التعرف بشكل دقيق على تاريخ وقيم ورؤية حزب التجمع الوطني للأحرار، وعرضه السياسي ومنهجية عمله والعناصر والمفاهيم المحددة لخطابه.
وتابع مسترسلا “الحمد لله هذه البوابة اليوم جاهزة بفضل أطر الحزب وقيادته ومجموعة من الأساتذة الجامعيين البارزين على الساحة العلمية والفكرية والوطنية واللي ساهموا معانا مشكورين بالمداخلات القيمة ديالهم، قدرنا نكونوا في الموعد ونخرجوا هاد الأكاديمية للوجود، رغم ظروف جائحة كوفيد19، باستثمار ما تمكنه الإمكانيات الرقمية، وهي محطة جديدة تؤكد الريادة الرقمية للأحرار”.

الاخبار العاجلة